يضحك مع معجبة في الشارع ويلعب السلة بمزاج عال.. شاهد جاستن بيبر " اللطيف "

يمشي على شاطيء بوندي في أستراليا وهو " يتمختر " بعد أن نزل من طائرته الخاصة.. جاستن بيبر بمزاج عالي في أستراليا .

جاستن الواثق

وقد ذهب البالغ من العمر 23 عاما للنزهة بجانب الشاطئ الشهير في سيدني بالرغم من بروده الطقس الشتوي.حيث  شوهد المغني النجم في شاطئ بوندي قبل حضوره مؤتمر هيليسونغ.

جاستن يضحك مع معجبة

جاستن بيبر أيضاً أخذ يضحك مع السكان المحليين ومع المراهقين من جمهوره، فأخذ يلتقط الصور بكل ود وحب معهم .

جاستن اللاعب

جاستن بدا في مزاج جيد على عكس زيارته السابقة التي اضطر فيها للهرب من بعض المشجعين الذين أوقفوه في الشارع، وبعد الظهر ارتدى جاستن ملابس رياضة كرة السلة ولعب مع بعض أصدقائه في بارك سيدني الأوليمبي .

 وكان جاستين قد جعل المشجعين في حالة جنون بعد رصده في كيلداري في دوبلن حيث تم تصويره وهو يلعب كرة السلة في حديقة تيرناوري .

جولة جديدة ناجحة

وكان يحيط بجاستن كارل ليتز وهو القس الاعلي لهيلسونج بنيويورك الذئ رافق أيضا جاستين  في رحلته إلى أستراليا في مارس الماضي، جاستن يستعد لإحياء حفلة جديدة في رحلته العالمية الناجحة .

المشهور بالفتى السيء

جاستين بيبر أظهر جانبه اللين حين عانق مشجع بعد حفلة دوبلين الأخيرة أنه مشهور بالفتي السيء في الوسط الفني ولكن علي ما يبدو أن هذه السمعة قد بدأت تتلاشى في السنوات الأخيرة، حيث يقوم بأكثر من فعل يرضي جمهوره .

جاستن ومشجع في دبلن

كما لو كانا صديقان

ظهر جاستن وهو يعانق مشجع من أيرلندا اسمه مارك سميث ولف جاستن ذراعه حول مارك وتحدثا كما لو كانا صديقان قديمان، وكان مارك من شدة الدهشة واضع يده علي فمه لأن أحد أشهر النجوم معه .

جاستن يظهر جانبه الطيب

جامع التبرعات

كان مارك يقوم بجمع التبرعات لبناء جسر الماء العالمي ويبدو أنه حصل على تبرعات وبقشيش من جاستين بيب، الثنائي ظهرا في عناق جميل وكان مارك مسرور جدا .

جاستن الطيب