أشهر شائعات المشاهير تطال بيونسيه براد بيت و تايلور سويفت

نستعرض في ما يلي أحدث الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع وتتضمن شائعة إنفاق بيونسيه وزوجها جاي زي لمبلغ 10 ملايين دولار على طفليهما التوأم المولودين حديثا، وشائعة تبرع براد بيت بجميع الأغراض التي قامت أنجيلينا جولي بشرائها له قبل انفصالهما.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع:

بيونسيه (Beyoncé) وجاي زي (Jay-Z) أنفقا 10 ملايين دولار على طفليهما التوأم المولودين حديثا:

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن بيونسيه وزوجها جاي زي أنفقا حتى الآن على طفليهما التوأم المولودان حديثا والذي لا يتجاوز عمرهما أيام معدودة 10 ملايين دولار، وطبقا لما ذكرته الصحيفة فإن المبلغ الذي أنفقه الزوجان على طفليهما التوأم يتضمن أجورا لحراس شخصيين لمراقبة الطفلين، أموال لشراء حقائب حفاضات للأطفال من ماركة " Burberry"، عربتي أطفال من تصميم ماركة " Versace"، أغطية فراش للأطفال من ماركة " Chanel"، مصاصات للأطفال الرضع مرصعة بالمجوهرات بسعر 2.5 مليون دولار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله بأنه لا صحة لما تردد عن إنفاق بيونسيه وجاي زي لملايين الدولارات على طفليهما التوأم حديثي الولادة أو تخصيصهما لحراس شخصيين من أجل مراقبة الطفلين.

براد بيت (Brad Pitt) تبرع بجميع الأغراض التي قامت أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) بشرائها له قبل انفصالهما:

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن براد بيت قد تبرع لجمعية خيرية بجميع الأغراض التي أهدتها إليه أنجيلينا جولي قبل انفصالهما لأنه لم يعد يحتمل تواجدها بالقرب منه بسبب ما تحمله له من ذكريات مؤلمة، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الأغراض التي تبرع بها بيت تتضمن تحف وأعمال فنية ومجوهرات من بينها ساعة ذهبية بقيمة 50 ألف دولار كانت جولي قد أهدتها لبيت في الذكرى السنوية الأولى لزواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تبرع براد بيت بجميع الأغراض التي أهدتها إليه أنجيلينا جولي لجمعية خيرية.

أليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) يتقدم بطلب الزواج من جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez):

نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن أليكس رودريغيز قد تقدم بطلب الزواج من جينيفر لوبيز خلال عطلتهما في الجديدة في باريس وطبقا لما نشرته المجلة فإن لوبيز قد وافقت على طلبه بالزواج وهما يخططان حاليا لإقامة حفل زفافهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كل من أليكس رودريغيز وجينيفر لوبيز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تقدم رودريغيز بطلب الزواج من لوبيز خلال عطلتهما الجديدة في باريس.

تايلور سويفت (Taylor Swift) تخطط للانتقال إلى لندن:

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن تايلور سويفت للانتقال للإقامة في لندن لتكون بالقرب من صديقها الممثل البريطاني جو ألوين (Joe Alwyn)، المجلة ذكرت أيضا أن سويفت ترى أن لندن مكان مثالي للإقامة بسبب قدرتها على التحرك بحرية أكبر في لندن ودون التعرض للكثير من مضايقات الباباراتزي مقارنة بلوس أنجلوس.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من تايلور سويفت قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها للانتقال للإقامة في لندن.

ليدي جاجا (Lady Gaga) وصديقها كريستيان كارينو (Christian Carino) يتفقان على الزواج:

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن ليدي جاجا وصديقها كريستيان كارينو قد اتفقا على الزواج ويخططان للزواج في صيف هذا العام في منطقة ذا هامبتونز في نيويورك، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ليدي جاجا قد اختارت ذا هامبتونز لتكون مكان حفل زفافها لأنها ترغب في أن يقام حفل زفافها في وسط الطبيعة والمسطحات المائية الساحرة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله بأنه لا صحة لما تردد من شائعات عن خطبة ليدي جاجا على صديقها كريستيان كارينو وتخطيطها للزواج في صيف هذا العام.