الحب قادر.. مشاهير عالميين وقعوا في حب " قلوب عربية "

الحب هو سيد الموقف مهما اختلفت الأعراق والجنسيات، فها هو الحب كان قادراً ومازال أن يجمع بين قلوب عربية وقلوب غير عربية..

جورج كلوني وأمل علم الدين

واحدة من أشهر الإرتباطات الفنية حيث يرتبط الممثل الأمريكي جورج كلوني بالمحامية الحقوقية الأنجليزية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين منذ عامين، واستقبل الثنائي مؤخرا توأمهمها المنتظر " إيلا واليكسندر" .

جورج كلوني وأمل علم الدين

تشانينج تاتوم وجينا ديوان

الممثل الأمريكي تشانينيج تيتوم متزوج حاليا بالممثلة والمغنية الأمريكية من أصل لبناني جينا ديوان منذ 9 سنوات، حيث إلتقى الثنائي اثناء تصوير فيلم Step Up عام 2006 وتواعدا حتى أعلنا خطبتهما في العام 2008 ثم الزواج عام 2009، ولا يتوقف تتيتوم عن الحديث عن علاقته الزوجية الناجحة بـ جينا في مختلف المناسبات  .

تشانينج تاتوم وجينا ديوان

شاكيرا وبيكيه

ارتبط لاعب برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه بالمغنية الكولومبية ذات الأصول اللبنانية شاكيرا في واحدة من أشهر العلاقات في عالم الرياضة والفن، التقى الثنائي اثناء تصوير أغنية Waka Waka الخاصة بـ كأس العالم عام 2010 وأعلن الثنائي علاقتهما بشكل رسمي في العام 2011، ورزق الثنائي بطفلين اثنين هم ميلان الذي يبلغ من العمر 3 اعوام وساشا عام واحد، تشانينج تاتوم وجينا ديوان

شاكيرا وبيكيه

فابريجاس ودانييلا سمعان

التقي لاعب تشيلسي الإسباني سيسك فابريجاس بـ اللبنانية دانييلا سمعان للمرة الأولى في أحد المطاعم اليابانية بلندن في العام 2010، حيث طلبت توقيعه الخاص، وتبادلا حينها أرقام الهواتف، وعلى الرغم من فارق السن بينهما والذي يصل لـ 12 عاما إلا أن فابريجاس وقع في حب الفتاة اللبنانية ليعلنا علاقتهما رسميا في العام 2011، وارتبط الثنائي ورزقا بإبنتهما الوحيدة عام 2013.

فابريجاس ودانييلا سمعان

كورتني كارداشيان ويونس بين جيما

كورتني كارداشيان ذات الـ 38 عاما  ارتبطت في أكتوبر الماضي بعارض الأزياء والملاكم سابق جزائري الأصل ، البالغ  24 عاما يونس بنجيما .

كورتني ويونس بنجيما

جانيت جاكسون ووسام المانع

تزوجت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون من صديقها الميلياردير القطري وسام المانع في العام 2012، حدث الإنفصال بين الثنائي مطلع العام بعد أن رزقت جاكسون بإبنها عيسى وهي في عمر الـ 50 عاما.

جانيت جاكسون ووسام المانع

كلوي كارداشيان وفرانش مونتانا

واعدت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان مغني الراب الأمريكي ذو الأصول المغربية فرانش مونتانا واسمه الحقيقي كريم خربوش عقب انفصالها عن زوجها السابق لامار اودوم في العام 2014، وأعلن الثنائي إنفصالهما بعد 8 أشهر فقط من العلاقة.

كلوي كارداشيان وفرانش مونتانا

ديانا ودودي الفايد

التقت أميرة القلوب ديانا بـ عماد الفايد الشهير بدودي الفايد إبن رجل الأعمال المصري محمد الفايد عقب إنفصالها عن زوجها الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا عام 1996، وتردد أن هذا الارتباط سيكلل بالزواج، وهذا ما آثار حفيظة العائلة المالكة حفاظًا على الشرف الملكي، واستمرت علاقة الثنائي لمدة عام إلى أن توفيا سويا في حادث سير مأساوي ، في نفق تحت جسر ''ألما'' بالعاصمة الفرنسية باريس عام 1997 ، في واحدة من علاقات الحب التي انتهت بطريقة مأساوية

ديانا ودودي الفايد