تريلر جديد وبوسترات رائعة للموسم السابع من Game Of Thrones.. شاهد منتهى الإبهار

الكشف عن البوسترات الجديدة لأكثر من شخصية  من الموسم الجديد لـ Game Of Thrones، ويبدو أن هناك تلميح لإنتصار البيض، ويبدو أنها ليست لأبطال ويستيروس .

Game Of Thrones new character posters

وبنظرة فاحصة على كل وجه في كل بوستر سنرى إنعكاس لشيء واحد  " ملك الليل " ، ويؤكد النص ما يعرفه كل مقيم في القارة الآن: "الشتاء هنا".

الـ 12 بوستر يتضمنون ، الملك في الشمال جون سنو (كيت هارينغتون)، و الملكتين المتنافستين على العرش الحديدي: سيرسي لانيستر (لينا هيدي) و دينيريس تارغريان (إميلا كلارك).

كما تم تصوير بقية ستاركس سانسا (صوفي تيرنر)، آريا (مايسي ويليامز) وبران (إسحاق همبستيد رايت)، وكذلك لانيسترز خايمي (نيكولاج كوستر والداو) وتيريون (بيتر دينكلاج).

وإذا تحدثنا عن الباردة: فسنرى من  الجانب الأيسر فقط من كل وجه مرئي، تحولت كل عين  إلى الكريستال الأزرق مع بؤبؤ أبيض (إميلا كلارك أو دينيريس تارغريان)

وأيضا تم تصوير (صوفي تيرنر أو سانزا ستارك ) والملكة الحائزة الحالية للعرش الحديدي سيرسي لانيستر (لينا هيدي) .

الشخصيات المتبقية تتكون من ألفيون ألين في ثيون غريجوي، غويندولين كريستي برين من تارث؛ كريستوفر هيفجو تورموند جيانتسبان وأكثر اللاعبين المتلاعبين من كل منهم  بيتر ليتلفينجر "بيليش، الذي لعبه ايدن جيلن ايرلندا.


كانت هناك بعض الإغفالات المفاجئة من المجموعة، بما في ذلك يارا غريجوي وعمها يورون، الذي يستعد ليصبح شرير رئيسي في الموسم المقبل وربما حليف البحرية لانيستر.. شاهد التريلر ثم شاهد باقي البوسترات..


وكذلك المؤثرون الرئيسيون الآخرون مثل دافوس سيوورث وميليساندر ودراي غراي وإلاريا ساند فتم كذلك إبرازهم في التريلر ..

وتم محو عدد من الشخصيات الرئيسيىة في الموسم الماضي، وقد تم إطلاق تريلر ثان للموسم السابع الذي سيعرض في 16يوليو المقبل .