كيف احتفل براد بيت بعيد الأب في هذا العام؟

الممثل الشهير براد بيت (Brad Pitt) تلقى زيارة من عدد من أطفاله وليس جميعهم في منزله في السبت الماضي الذي سبق يوم الاحتفال بيوم عيد الأب، ولكنه لم يحتفل معهم بيوم عيد الأب بسبب مغادرة أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) للبلاد بصحبة الأطفال الستة في اليوم التالي.

مجموعة من أبناء براد بيت زاروه في منزله

طبقا لما نشره موقع E! News فإن مجموعة من أبناء براد بيت قد حضروا إلى منزله بسيارة دفع رباعي من شيفروليه سوبربان في صباح يوم السبت لقضاء عدة ساعات بصحبة بيت بمناسبة يوم عيد الأب، وفي اليوم التالي، سافرت أنجيلينا جولي بصحبة الأطفال إلى مدينة أديس أبابا في إثيوبيا، ولقد شوهدت جولي في ذلك اليوم بصحبة أطفالها الستة في مطار لوس أنجلوس الدولي وهم في طريقهم لمغادرة البلاد.

أنجلينا حولي اصطحبت أطفالها إلى إثيوبيا

موقع HollywoodLife.com نشر تقرير تحدث فيه عن أن سبب سفر جولي بصحبة الأطفال إلى إثيوبيا هو للاحتفال بالذكرى السنوية لتبني ابنتها زهرة (Zahara) ذات الأصول الإثيوبية، وذكر المصدر أيضا أن رحلة السفر جزء من العهد الذي قطعته جولي على نفسها بأن تتيح لأطفالها بالتبني فرصة التعرف على موطنهم الأم، وقال المصدر أيضا أن الأطفال كانوا سعداء للغاية برحلة السفر لأن جميعهم يحب رحلات السفر.

أطفال براد بيت و أنجيلينا جولي

براد بيت وأنجيلينا جولي لديهما ستة أطفال معا هم مادوكس (Maddox) 15 عام، باكس (Pax) 13 عام، زهرة (Zahara) 12 عام، شيلوه (Shiloh) 11 عام، والتوأم فيفيان (Vivienne) ونوكس (Knox) 8 أعوام. بيت وجولي أعلنا عن انفصالهما في شهر سبتمبر في العام الماضي، ولقد حصلت جولي على حضانة كاملة مؤقتة للأطفال الستة مع منح بيت حق الزيارة تحت إشراف رسمي.