توأم بيونسيه مازال في المستشفى لهذه الأسباب ؟

توأم بيونسيه مازال بمستشفي الأطفال، بعد الأنباء المتداولة عن وجود مشاكل صحية " ثانوية " لديهما، حيث كان التعبير الذي ورد بحسب أكثر من مصدر هو " Minor Issue " أى " مشاكل ثانوية ".. فهل الثنائي بخير حقاً .

هذا مقلق

هذا مخيف حقا! فقد أنجبت بيونسيه صبي وفتاه في وقت سابق من الأسبوع ولكن التوأم مازالا في المستشفى بسبب "مشاكل ثانويه"، نامل أن يكون كل شيء علي ما يرام ! وذلك بحسب " Hollyoodlife .

التوأم محتجز منذ أكثر من يوم

بيونسيه الني أنجبت  توأم يوم الأثنين، الثلاثي مازالوا  محتجزين في المستشفي لأكثر من أسبوع واكدت TMZ أن الأطفال قيد الفحص بسبب أشياء ثانويه ظهرت، ونتيجه لذلك الأطباء لا يشعرون بالراحة لأخراجهم .

حالة بيونسيه

في حين أن هذه بالتاكيد هي أخبار مقلقة ، أيضا أن "بيونسيه في المستشفى ، ولكن علي ما يبدو أنها بخير، ومن المتوقع أن يكون الأطفال بخير كذلك "، ونحن نأمل أن تكون بيونسيه والأطفال علي ما يرام ليتمكنوا من السماح للجميع بالخروج في الوقت المناسب للأحتفال بعيد الأب مع جاي زي.. وذلك بحسب TMZ .

الحمل بتوأم له بعض المخاطر

 ومن الواضح أن الحمل بتوأم له مخاطر ,لذلك يمكن أن يكون عدم خروجهم حتي الأن للتأكد من أن كل شيء علي مايرام ، بغض النظر لا يمكننا الانتظار لرؤية الأطفال الجدد ونحن متاكدين أنهم سيصبحون رائعين .

الأب يزّف البشارة

كانت الأنباء قد انتشرت عن ولادة بيونسيه لنوأم وقد أكد والد النجمة هذه الأقاويل بعد أن نشر بوست في حسابه على تويتر قال فيه " أخير قد وصلا.. يوم ميلاد سعيد لبيونسيه وجاى زي " .

بالونات الفرحة

وكانت هذه المرأة قد التقطت العدسات صوراً لها وهي تتجه للمستشفى الموجودة فيها بيونسه، حيث حملت بالونات وبطاقة مكتوب عليها " B &J "  " بي وجي " أى " بيونسيه وجاي زي .

الأخت الكبرى

ولدى الزوجين ابنة كبرى تُدعى "بلو ايفي" وتبلغ من العمر خمس سنوات .

وحش الجرامي

وحصلت بيونسيه على تسعة ترشيحات لجائزة غرامي لعام 2017، مما جعلها الفنانة التي حصلت على أكبر عدد من ترشيحات غرامي، فيما حقق ألبومها الغنائي "ليمونيد" أعلى المبيعات في العالم لعام 2016.