كيتي بيري أول شخصية تملك 100 مليون متابع على تويتر

أصبحت المغنية الأمريكية الشهيرة كيتي بيري (Katy Perry) صاحبة الحساب الأكثر متابعة على موقع تويتر، بعد أن وصل عدد متابعيها إلى 100 مليون متابع، وبذلك أصبحت أول شخص على موقع تويتر يصل عدد متبعيه إلى 100 مليون.

موقع تويتر يهنئ كيتي بيري

ولقد نشر الموقع تغريدة قام فيها بتهنئة بيري على ذلك الإنجاز، وكتب فيها ما يلي: "اليوم، شهدنا صناعة التاريخ، تهانينا كيتي بيري، بعد أن أصبحت أول شخص يصل عدد متابعيه إلى 100 مليون متابع"، بيري، ردت على هذه التغريدة، بتغريدة كتبت فيها: "شكرا لكم موقع تويتر، لأنكم دائما ما تعطونني الفرصة لكي يصبح لدي صوت". كيتي بيري كانت قد نشرت أول تغريدة لها على موقع تويتر في شهر فبراير عام 2009، ومنذ ذلك الحين قام بنشر أكثر من 8 آلاف تغريدة.

أكثر الحسابات متابعة على موقع تويتر

المغني جاستين بيبر (Justin Bieber)، جاء في المركز الثاني بعد كيتي بيري من حيث عدد المتابعين على موقع تويتر حيث وصل عدد متابعيه إلى 96.7 مليون متابع، وفي المركز الثالث جاء باراك أوباما (Barack Obama) بعدد 90.8 مليون متابع، وفي المركز الرابع جاءت تايلور سويفت (Taylor Swift) بعدد 85.1 مليون متابع، وجاءت ريهانا (Rihanna) في المركز الخامس بعدد 74.1 مليون متابع.

تصريحات كيتي بيري رفعت عدد متابعيها إلى 100 مليون

يأتي ذلك بعد أن أدلت كيتي بيري بتصريحات جريئة عن حياتها خلال ظهور لها في برنامج " The Therapist"، تحدثت فيها بشجاعة عن معاناتها من الاكتئاب ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "الأمر عسير للغاية لأنني أشعر بالخزي، لأن كيتي بيري بالطبع يجب أن تكون قوية للغاية، الأمر عسير لأنني أشعر بالخجل لأن أفكار مثل هذه تدور في رأسي، لأنني أشعر بتلك الدرجة من السوء أو الإحباط"، كما اعترفت خلال المقابلة التي بكت فيها أنها تضع مشاعرها في أغنياتها وأنها كتبت أغنية " By The Grace of God" لأنها تؤمن أن هناك شيء أكبر منها يمكنه أن يقدم العون لها.