أشهر الشائعات أنجلينا جولي في ضائقة مالية وانفصال كيم كارداشيان سرا

نستعرض معا اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع، وتتضمن شائعة إصابة براد بيت بانهيار نفسي، شائعة استضافة بن أفليك للكثير من الحفلات المسائية منذ انفصاله عن جينيفر جارنر.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع:

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) قاما بالانفصال لستة أسابيع:

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست قاما بتجربة الانفصال لمدة 6 أسابيع بعد وقت قصير من الذكرى السنوية الثالثة لزواجهما، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الزوجان قررا تجربة الانفصال المؤقت حتى يقررا ما إذا كانا يرغبان في الانفصال الدائم أم إعطاء زواجهما فرصة ثانية.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم عائلة كارداشيان قوله إن ما تردد عن الانفصال المؤقت لكيم كارداشيان وكاني ويست لا أساس له من الصحة.

توم كروز (Tom Cruise) يرغب في التواصل مع ابنته سوري (Suri):

 نشرت مجلة " In Touch" خبرا ذكرت فيه أن توم كروز يرغب في العودة ليكون جزء من حياة ابنته سوري 11 عام، بالرغم من عدم مقابلته لها لأكثر من ثلاثة سنوات، وطبقا لما ذكرته الصحيفة فإن كروز يشعر أن الوقت قد حان للعودة لحياة ابنته من جديد خاصة وأنه يخطط جديا بأن يقوم بإجراء عدة تغيرات في حياته منذ وفاة والدته في العام الماضي ومن ضمنها التخلي عن حياة العزوبية والزواج للمرة الرابعة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا توجد خطط لقيام توم كروز بإعادة التواصل مع ابنته سوري أو لقائها في المستقبل القريب.

براد بيت (Brad Pitt) أصيب بانهيار نفسي:

نشرت صحيفة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن براد بيت عانى خلال الأشهر التي تلت انهيار زواجه من أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) من الكثير من الضغوط التي تسببت في النهاية في إصابته بحالة نفسية سيئة وطبقا لما نشرته المجلة فإن نبأ وفاة صديق بيت المقرب كريس كورنيل (Chris Cornell) والذي ساعده على التغلب على مشكلة إدمانه للكحول زادت من سوء حالة بيت النفسية وتسببت في النهاية بإصابته بانهيار نفسي، المجلة ذكرت أيضا أن المقربين من بيت يخشون أن يعود بيت مجددا لإدمان الكحول.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله بأن ما تردد عن إصابة بيت بانهيار نفسي لا أساس له من الصحة.

أنجيلينا جولي تبحث عن أي فرصة للعودة للتمثيل بسبب معاناتها ماليا منذ طلاقها:

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن أنجيلينا جولي ترغب في العودة للتمثيل مجددا بسبب معاناتها من أزمة مالية بسبب النفقات الهائلة المتعلقة بطلاقها من براد بيت، المجلة ذكرت أيضا أن جولي تشعر بالندم على رفضها في الماضي للتمثيل في عدد من الأفلام التي عرضت عليها وهي تسعى حاليا للحصول على أي دور سينمائي لأنها تخشى أيضا ضياع فرصها في العودة لمجال التمثيل مجددا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله بأن جولي سعيدة بخياراتها المهنية في الوقت الحالي وأنها لا تشعر بالندم على ابتعادها عن مجال التمثيل على حساب العمل في مجال الإخراج والاهتمام بالعمل الخيري، المصدر ذكر أيضا أن الوضع المادي لجولي في حالة جيدة للغاية وأن ما تردد عن معاناتها من أزمة مالية لا أساس له من الصحة.

بن أفليك (Ben Affleck) سعيد في حياته الجديدة كرجل أعزب:

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن بن أفليك سعيد في حياته الجديدة كرجل أعزب منذ أن بدأت إجراءات طلاقه من جينيفر جارنر (Jennifer Garner) وانتقل من المنزل الذي كان يقيم فيه بصحبة جارنر وأطفالهما الثلاثة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أفليك قد بدأ في استضافة الكثير من الحفلات المسائية وبدأ يشعر بأنه يحيا حياة رائعة كأعزب خاصة مع تزايد اهتمام النساء الجميلات به.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أفليك قوله بأن ما تردد عن انشغاله في حياته الجديدة كأعزب واستضافته للكثير من الحفلات المسائية لا أساس له من الصحة، المصدر أكد أيضا أن أولى أوليات أفليك في الوقت الحالي هو التركيز على أطفاله الثلاثة ومتابعة عمله.