أشهر الشائعات.. زواج أنجلينا جولي و حمل جوين ستيفاني

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، نستعرض مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع، وتتضمن تخطيط أنجيلينا جولي للزواج في كامبوديا، وحمل جوين ستيفاني في طفل رابع.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

كريس جينر (Kris Jenner) تخطط لكتابة سيرتها الذاتية انتقاما من زوجها السابق كايتلين جينر (Caitlyn Jenner):

 نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن كريس جينر غضبت كثيرا بعدما قام زوجها السابق والعداء الأوليمبي السابق كايتلين جينر بنشر أسرار عن حياة أسرتهما في كتاب " The Secrets Of My Life" الذي يحكي سيرته الذاتية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كريس تخطط هي الأخرى لنشر سيرتها الذاتية بحيث تقوم بالتركيز على عيوب زوجها السابق وكيف أنه كان أباً غائباً وزوجاً غير مبالٍ.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إن كريس لا تملك خططاً حالية لكتابة سيرتها الذاتية.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) حامل في طفلها الرابع:

نشرت مجلة " Star" خبراً ذكرت فيه أن جوين ستيفاني حامل في طفلها الرابع في سن السابعة والأربعين وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ستيفاني وبليك شيلتون (Blake Shelton) سعيدان للغاية بشأن طفلهما القادم وهما يخططان حاليا لإقامة حفل زفافهما في شهر يونيو في هذا العام حتى يتزوجا قبل موعد ولادة طفلهما.

 موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم بليك شيلتون قوله بأن قصة حمل جوين ستيفاني في طفل شيلتون غير حقيقية.

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تخطط للزواج في كامبوديا:

 نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن أنجيلينا جولي تخطط حاليا لإقامة حفل زفافها على رجل أعمال بريطاني في الأربعينيات من عمره، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن جولي ترغب في إنهاء إجراءات طلاقها من زوجها براد بيت (Brad Pitt) وقضية حضانة أطفالهما الستة في أسرع وقت ممكن لكي تتمكن من الزواج من صديقها رجل الأعمال والذي ترغب في الزواج منه في صيف هذا العام في كامبوديا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله بأنه لا صحة لما تردد عن مواعدة جولي لرجل أعمال بريطاني أو تخططيها للزواج منه في كمبوديا في صيف هذا العام.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) حامل في طفل من أليكس رودريجيز (Alex Rodriguez):

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن جينيفر لوبيز حامل في طفل من صديقها الجديد أليكس رودريجيز وطبقا لما ذكرته المجلة فإن الثنائي الشهير خططا في وقت سابق لإنجاب طفل معا بعد أن أدركا أنهما يرغبان في علاقة أكثر استقرار وجدية بالرغم من مرور وقت قصير منذ بداية علاقتهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حمل لوبيز في طفل من صديقها الجديد أليكس رودريجيز.

آنا فاريس (Anna Faris) وكريس برات (Chris Pratt) سينجبان طفلا ثانيا:

نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن آنا فاريس وزوجها كريس برات سينجبان طفلهما الثاني بعد أشهر، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن نبأ الحمل ساعد على مساعدة الزوجين على إنهاء الخلافات بين الزوجين والتي كادت أن تتسبب في انتهاء زواجهما، المجلة ذكرت أيضا أن الخلافات بين الزوجين بدأت بعد وقت قصير من إنجاب الزوجين لطفلهما الأول جاك (Jack) والسبب هو زيادة شهرة برات وتزايد عدد معجباته.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم آنا فاريس وكريس برات قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حمل فاريس في طفل ثاني أو مواجهة فاريس وبرات لمشكلات تهدد زواجهما.