انهيار اريانا غراندي بعد انفجار مانشستر

المغنية الشابة اريانا غراندي (Ariana Grande) أصيبت بصدمة قاسية ونوبة هيستيرية فور سماعها نبأ مقتل 22 شخص وإصابة 59 بتفجير انتحاري في نهاية حفلها الموسيقي في مساء يوم الإثنين في قاعة حفلات مانشستر أرينا في مدينة مانشستر في بريطانيا ، ولقد نشرت غراندي 23 عاماً ، في وقت لاحق تغريده مؤثرة كتبت فيها :  "محطمة ( الفؤاد ) . آسفة للغاية من أعماق قلبي ، لا أستطيع أن أجد الكلمات ".

مدير أعمال اريانا غراندي يعزي ضحايا الحادث

مدير أعمال غراندي ، سكوتر براون (Scooter Braun) ، تحدث في تصريح جديد له عن أسفه لوقوع الحادث المأساوي في قاعة حفلات مانشستر أرينا ، وقال : " الليلة أصبحت قلوبنا جميعا كسيرة ، لا توجد كلمات يمكنها أن تعبر عن حزننا من أجل الضحايا وأسرهم ومن أصيبوا بأذى في هذه الحادث الذي لا معنى له ، نحن ننعى حياة الأطفال وأحبائهم التي انتزعت بسبب ذلك الفعل الجبان" ، براون قام بعدها بتوجيه الشكر لرجال الأمن لسرعة استجابتهم.

اريانا غراندي تلغي جميع حفلاتها في أوروبا

طبقا لما نشره موقع TMZ فإن أريانا غراندي اتخذت بعد الحادث قرار بإيقاف جميع حفلاتها الموسيقية المتبقية في في جولتها الموسيقية الحالية ، بما في ذلك حفلها الموسيقي القادم الذي كان من المخطط أن يقام في لندن في مساء يوم الخميس . غراندي كان من المقرر أن تقوم بإحياء حفلات موسيقية في إنجلترا ، بلجيكا ، بولندا ، ألمانيا ، سويسرا خلال الأسابيع المقبلة.