هل تواعد أنجلينا " حبيب جديد ".. الحقيقة من مصدر مقرّب ؟

الجميلة الناعمة والمرأة الأشهر أنجلينا جولي أصبحت التي عزباء بعد انفصالها عن براد بيت، هل هى على استعداد للارتاط من جديد،هل هي تبحث عن رومانسية جديدة في  علاقة حب مع أحد الأشخاص، ما هي الحقيقة وراء الأقاويل عن حبيبها المزعوم ؟!

هل لديها حبيب جديد

أنجلينا جولي بلا تردد هي من أكثر النساء المرغوبة في العالم والأقاويل لا تتوقف عن وجود رجل في حياتها بعد الانفصال " حب جديد في حياة أنجلينا، هذه الكلمات بعيدة كل البعد عن الحقيقة، أنجلينا ليست لديها أى علاقة جدية مع أى شخص في الوقت الحالي على الأقل حتى الآن، فهي لا تريد القفز بسرعة في علاقة أخرى " وذلك بحسب مصدر مقرب من أنجلينا .

ثلاثة أشياء لا رابع لها

وعلى الرغم من أن أنجلينا انفصلت عن براد بعد علاقة دامت 12 عاما فأنه من الغريب أن تبقى وحيدة وعزباء بعد كل هذه المدة، ولكن النجمة ذات الـ 41 عاماً تركز بشكل كامل على 3 أشياء لا رابع لهما، الأول هو أطفالها الـ 6 حيث أخذت باكس في عشاء ليحتفل معها بيوم الأم، وهي تستعد لعيد ميلاد ابنتها شايلوه الـ 11 في 27 مايو المقبل وأخذت زهرة وباكس لشرا الهدايا للأخت الصغيرة .

الأمر الثاني الذي تركز عليه أنجلينا هو عملها الإنساني وكيفيه إستمرارها فيه وعدم التقصير بشأنه بل هي تراه الشيء الأكثر أهمية لحياتها المقبلة، والشيء الثالث الذي تفكر فيه أيضا هو مهنتها فهي مازالت ممثلة وتحب هذه المهنة .

الأمر الأهم

الأمر الأهم بالنسبة لأنجلينا هو من هو هذا الرجل الذي يمكن أن تدخله لحياتها وحياة أطفالها الذين لم يعرفوا رجل في حياتهم سوى " الأب براد "، فالأمر ليس بالهين على الإطلاق .