مايلي سايرس تعبر عن حبها لليام من خلال " أقراطها " وتفاجيء أمها على المسرح

في الوانجو تانجو مايلي سايرس تتألق وتفعل كل شيء في حفلة رائعة أطربت فيها جمهورها .. عبرت عن أمها لليام وكذلك عن عشقها لأمها .

أقراطها

مايلي سايرس أظهرت حبها لخطيبها وحبيبها ليام هيمسورث بأن أرتدت أقراط مكونة من حروف اسمه، وبدت رائعة في أذنها، كما ظهرت مايلي بشورت أبيض وبلوز أبيض وعادت بنا إلى مظهرها البريء الأول .

عيد ميلاد سعيد

ولم تكتفي مايلي بذلك في حفلتها بالوانجو تانجو ولكن قامت هي وأختها نواه سايرس بإعطاء أمهما أجمل مفاجأة وهي الاحتفال بعيد ميلادهاعلى المسرح ، حيث توجهت الأختان إلى المسرح ليغنوا "عيد ميلاد سعيد" لوالدتهما تيش .

مايلي ونواه دعيا والدتهم علي خشبه المسرح حيث أحضرت مايلي الكعكه إلي المسرح .وأديت مايلي ونواه علي حد سواء بعض أغانيهما .

وفي وقت سابق تدعم مايلي سايروس أمها وأخنها براندي في تريلر " سايروس & سايروس " أم مايلي سايروس تيش وأختها براندي علي وشك أن يخطوا إلى الأضواء! .

المغنيه صاحبة الـ 24 عاما يجعل ظهورها في التريلر الدعائي لأفراد عائلتها القادم، مايلي تتكلم بلهفه عن أمها  "انا مهووسه بها" افراد الاسره بيلي راي ، نواه ، ترايس،وبرايسون جميعهم سيظهرون في الموسم الأول .ويبدو أننا كجمهور سنرتبط أكثر مع العائله ومفاجاتهم .