من هو يونس بيندجيما حبيب كورتني كارداشيان الجديد ؟

يونس بيندجيما.. صديق كورتني كاردشيان الجديد، عارض الازياء والملاكم يواعد نجمة تليفزيون الواقع وفتاة آل كارديشان الكبرى .

بعد تسع سنوات من العلاقة بين كورتني وسكوت ديسيك انفصلا تماما ، كورتني تتحرك أخيرا مع صديق جديد وهو يونس بيندجيما.. ولكن فقط من هو هذا الملاكم وعارض الأزياء ، الذي فاز في بقلب الفتاه الأكبر من فتيات كارداشيان ؟

من هو يونس ؟ ما هي خلفيته ؟

يونس ولد في الجزائر في 1993، وكان يونس يعمل في مطعم والده قبل إحتراف الملاكمة، يتحدث العربية والانكليزيه والفرنسية بطلاقه، والدته تعيش في باريس وهو يقّسم وقته بين العاصمة الفرنسية ونيويورك.

فارق العمر بينهما

منذ متى و (يونس) يواعد (كورتني) ؟.. أفادت الانباء أن يونس و كورتني بدا يتواعدان في أكتوبر 2016، وتم إلتقاط صورة لهما للمرة الاولي وهم يغادران فندقا معا في باريس في ديسمبر، وتعد. كورتني التي كانت في علاقة مع سكوت ديسيك من 2006 حتى العام الماضي، والتي لديها ثلاثه أطفال صغار ، تعد أكبر من يونس بعمر 14 عاما، وهناك أقاويل أنها لم تعد تحب سكوت على الإطلاق، ومنذ ذلك الحين كان هناك العديد من مشاهدات لهما معا، حيث تم رصدهما في 4 مايو  2017 في غرب هوليوود، كاليفورنيا .

حبيبته السابقة

هل (يونس) تواعد اي نساء بارزات ؟ وكان يونس في علاقة مع عارضة الأزياء البريطانية جوردان دان، الذي التقي بها في مهرجان للموضة في نيويورك في مايو 2015، وقضي الثنائي عشيه رأس السنه الجديدة 2015 في بالي لكنهم أنفصلا في أكتوبر 2016، ثم بدا يونس بمواعده كورتني بعد أسبوع فقط .