أنجلينا جولي تلم شملها مع شخص أبعدته منذ فترة طويلة

أبعدته انجلينا جولي منذ فترة طويلة حيث اتسمت علاقتهما بالتوتر والاضطراب لكنها فيما يبدو تريد أن تلّم شمل العائلة من جديد فدعته على عشاء عائلي مع أطفالها.. عن والدها المُبعَد جون فويت نتحدث .

ما يحدث هو منعطف مذهل من الاحداث ! حيث كانت علاقة انجلينا جولي فاترة مع والدها الحائز علي أوسكار جون فويت لسنوات، ويبدو انها أخيرا شعرت بأنها في حاجة لوجوده بجانبها بعد الطلاق المؤلم من رفيق العمر براد بيت .

الممثلة ذات الـ 41-عاما تناولت العشاء هي وأربعة من أطفالها الـ 6 مع الوالد والجد صاحب الـ 78 عاماً في بيفرلي هيلز في 10 مايو ، وبدا على الجد الفخر والسعادة لوجوده أخيراً بين أحفاده ولأنه أخيراً موجود مع ابنته، حيث رافقت باكس ، 13 ، زهره ، 12 عاما ، والتوائم البالغة من العمر ثماني سنوات فيفيان ونوكس أمهما إلى مطعم سوشي حيث التقوا بالجد الشهير .

الأمر الغريب والمجنون هو أن إنجي وزوجها السابق براد عملا لسنوات للمساعدة في إصلاح العلاقة المتوترة بين الأب والابنة، والتي يعود تاريخها إلى 2002 عندما أعلن جون فويت علنا أن لدى ابنته "مشاكل عقلية خطيره" ، لقد كانت إنجي علي اتصال متقطع مع والدها منذ ذلك الحين، لذلك يبدو أن الممثلة في النهاية تحتاج إلى دعم والدها بعد طلاقها من براد ، وكان من اللطيف جدا أنها أحضرت الأطفال لكي يتمكنوا من الحصول علي بعض الوقت مع جدهم .

وقال جون فويت للمصورين الذين حاصروه خارج المطعم " اسمع ، انا قلق لأن ابنتي تمر بأوقات عصيبة سواء كان ذلك الشخص إنجي أو الأطفال "، وعندما سئل عما إذا كان لديه رسالة شخصيه لابنته ، قال بأدب ، "لا ، لا . هذا كل شيء ".