التلميذة التي أصبحت من أهم الموديلز في العالم.. 10 معلومات عن كايلي جينر

كايلي جينر الأخت غير الشقيقة لأقونة الموضة كيم كاردشيان، تسير بخطى ثابتة قد تكون بطيئة لكنها ملموسة، اعرف أكثر عن كايلي جينر التي يرى البعض أنها قد تكون خليفة لأختها في عالم الموضة والأزياء..

ذات العشرين

 - كايلي كريستين جينر (مواليد 10 أغسطس 1997 ) ‏ هي نجمة برنامج واقعي وعارضة ازياء وناشطة اجتماعية ولدت وتعيش في لوس انجلوس بولاية كاليفونيا .

 - عرفها الجمهور العالمي من خلال السلسلة الشهيرة على تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians ، وأرادت لاحقا ان تدخل الى مجال عرض الازياء، صورّت جلسات تصوير لمجلات أجنبية مثل Ok، و Teen Vogue و Seventeen

فتاة التشجيع

 - إلتحقت كيلي بمدرسة Sierra Canyon ، حيث كانت عضواً في فريق المشجعات

التلميذة

 - في العام 2012، قرّرت مواصلة دراستها من المنزل، ونالت شهادتها في العام 2015.

العارضة

 - بدأت كيلي مهنتها كعارضة أزياء وخضعت للكثير من الجلسات التصويريّة بعدسة المصوّر نيك ساغليمبيني. كما وكانت تعرض أزياء لصالح شركة قريبتها Natasha.

 - لكن على الرغم من الشغف الكبير الذي كانت تظهره لعرض الأزياء، بقيت الدراسة من أولى أولويّاتها.

 - إختارتها مجلّة Seventeen هي وكيندال كنجمتيْ للموضة للعام 2011 وسفيرتيْ لها.

عاشقة الموضة

 - في العام 2013، أطلقت الشقيقتان كيلي وكيم مجموعة ملابسهما الخاصّة، عندها قرّرت كيلي التخلّي عن مهنة عرض الأزياء لتكرّس حياتها للموضة.

الحبيبة

 - من الناحية العاطفيّة، علت شائعات في نوفمبر 2013 أنّها تواعد جايدن سميث، وفي 24 مايو 2014، أطلّت من جديد معه في حفل زفاف شقيقتها كيم، بعد ذلك ارتبطت بالمطرب تايجا .

هل تهدد مكانة كيم

 - البعض يرى أن كايلى أصبحت تهدد نجومية أختها الكبرى كيم كارداشيان بسبب اهتمامها المستمر بجمالها واهتمام كاميرات الصحافة والإعلام بها .