أشهر الشائعات حمل جينيفر جارنر وعملية تجميلة لـ براد بيت

نستعرض معا فيما يلي مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع وتتضمن حمل جينيفر جارنر في طفلين توأم، وقوع مشادة بين جينيفر أنستون وزوجها جاستين ثيروكس بسبب أوليفيا مون.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير طوال الأسبوع:

جينيفر جارنر (Jennifer Garner) حامل وعزباء:

نشرت مجلة " OK!" خبر ذكرت فيه أن جينيفر جارنر حامل في طفلين توأم من والد أطفالها الثلاثة بن أفليك (Ben Affleck) والذي تقدمت رسميا بطلب الطلاب منه في وقت سابق من هذا الشهر، المجلة ذكرت أيضا أن أنباء الحمل لم تنجح في جعل الثنائي السابق يتراجعان عن قرار الطلاق خاصة بعد أن عاد أفليك للتواصل مجددا مع كريستين أوزونيان (Christine Ouzounian)، المربية السابقة لأطفاله والتي كانت أحد أسباب انهيار زواجه من جارنر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر جارنر قوله بأنه لا صحة لما تردد عن حملها في طفلين توأم.

مشادة بين جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وجاستين ثيروكس (Justin Theroux) بسبب أوليفيا مون (Olivia Munn):

نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن مشادة حادة وقعت بين جينيفر أنستون وزوجها جاستين ثيروكس أثناء تناولهما لطعام العشاء في أحد المطاعم، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن المشادة بين الاثنين بدأت بسبب حديث ثيروكس أثناء العشاء عن أوليفيا مون التي تشاركه في بطولة فيلمه الجديد " Lego Ninjago"، ووصفه لها بأنها رائعة الجمال وذكية، المجلة ذكرت أيضا أن أنستون شوهدت في ذلك الوقت وهي تغادر المطعم غاضبة، تاركة ثيروكس بمفرده في داخل المطعم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس قوله بأنه لا صحة لما تردد عن اندلاع خلافات أو مشادات بين الزوجين بسبب أوليفيا مون.

توم هيدلستون (Tom Hiddleston) يلوم تايلور سويفت (Taylor Swift) على فقدانه دور جيمس بوند:

 نشرت مجلة " Star" خبر ذكرت فيه أن توم هيدلستون يعتقد أن صديقته السابقة تايلور سويفت كانت السبب في فقدانه لفرصة اختياره كبديل للممثل دانيال كريج (Daniel Craig) في سلسلة أفلام جيمس بوند، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن هيدلستون مقتنع تماما بأن الدعاية السلبية التي حصل عليها بسبب علاقته بسويفت كانت سبب استبعاده من الدور بعد أن كان أحد أبرز المرشحين له.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله بأنه لا صحة لما تردد عن توجيه توم هيدلستون اللوم لتايلور سويفت أو حديثه عن تسبب علاقتهما في التأثير سلبا على حياته المهنية، الموقع أشار أيضا إلى عدة مقابلات صحفية لهيدلستون بعد انفصاله عن سويفت، تحدث فيها هيدلستون بالكثير من الود وعبارات الإطراء عن سويفت.

براد بيت (Brad Pitt) يخطط جديا للخضوع لجراحة تجميلية:

 نشرت مجلة " Life & Style" خبر ذكرت فيه أن براد بيت قام باستشارة جراح تجميل شهير بشأن رغبته في الخضوع لجراحة تجميلية للتخلص من علامات الإجهاد وكبر السن التي بدأت تظهر عليه بشكل واضح بسبب الضغوط الكبيرة التي تعرض لها خلال أشهر ما بعد انفصاله عن أنجيلينا جولي (Angelina Jolie)، المجلة ذكرت أيضا بيت منزعج للغاية من التدهور الواضح لمظهره ويرغب في القيام بكل ما يمكن في سبيل استعادة ملامحه الشابة الوسيمة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيطه للخضوع لجراحات تجميلية.

زيادة الخلافات بين ميجان كيلي (Megyn Kelly) ومات لاور (Matt Lauer) بسبب التنافس المهني:

 نشرت مجلة " In Touch" خبر ذكرت فيه أن الخلافات ميجان كيلي ومات لاور زادت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بسبب التنافس المهني الكبير بينهما، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن كل من كيلي ولاور أصبح يحاول أن يرفع من أسهمه لدى شبكة إن بي سي نيوز على حساب الآخر، وذكرت المجلة أن كيلي استطاعت أن تحقق انتصار جديد على لاور بعد أن تمكنت من إجراء مقابلة مع فلاديمير بوتن (Vladimir Putin) وأخرى مع دونالد ترامب (Donald Trump) بينما يرى لاور أنه كان الأكثر استحقاقا لإجراء المقابلتين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع قوله أنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات حادة بين ميجان كيلي ومات لاور بسبب التنافس المهني بينهما.