أنجلينا جولي خائفة جدا من وقوع براد بيت في الحب ؟!

العالم بأجمعه يعرف أن أنجلينا جولي أنهت علاقتها مع براد بيت في سبتمبر 2016 عندما طلبت الطلاق، ولم تعط أي إشارة منذ ذلك الحين أنها تريد العودة إليه مرة أخرى.. ولكن هل انتهى الأمر عند ذلك الحد ؟

لا معي ولا مع غيري

بحسب مصدر مقرب من أنجلينا قال حصرياً لـ Hollywoodlife ، انجي لا تريد براد معها وأيضا لا تريد أن تراه مع امرأة أخرى .

هل تريده لنفسها فقط دون أى إمرأة أخرى

كانت غيورة جداً

علي الرغم من أن أنجلينا جولي هي من طلبت الأنفصال إلا أنها مرعوبه ان براد بيت يأخذ خطوه إلي الإمام ويجد الحب مع شخص جديد، وتقول أنه واحد من الأشخاص الذين لا يمكن العيش معهم أو بدونهم، كان لدي أنجي وبراد أجواء متوترة وهي كانت لا تستطيع التعامل عند رؤيته مع امراه اخري ،هي بالتأكيد غيورة جدا.. وذلك بحسب المصدر .

ماذا تريد أنجلينا بالضبط

والجميع يعرف مدي حب أنجلينا وبراد عندما كانا متزوجين أو حتى قبلها عندما كان براد مرتبط بجنيفر أنيستون، تلك العاطه التي ظهرت علي الشاشه جعلت الجماهير تتساءل عما إذا كان لديهما شيء لبعضهم البعض وتأكدت الشكوك عندما أعلنا ارتباطاهما.

براد وجيني

ليس لديها ما يدعو للقلق

وبعد اعوام من الارتباط قرر أنجي وضع حد لهذا الزواج في سبتمبر 2016 ،ومنذ ذلك الوقت وهما وسط معركة الطلاق والحضانة، وأضاف المصدر أنها تبقي عينها عليه لأنها لا تريد أي إمرأة في حياة أطفالها، وقال المصدر:" في الوقت الراهن ليس لديها الكثير مما يدعو للقلق، حيث يركز براد علي الأطفال وصحتهم وفنه ومسيرته المهنية "بخلاف أنه ليس لديه أى إهتمام في الارتباط بامرأة أخري .

ماذا يخبيء المستقبل للثنائي الأشهر