تشارليز ثيرون تعانق لاعب شهير في إفتتاح Fast&Furious 8.. شاهدوا ذات " التنورة القصيرة "

بتنورة قصيرة وبلوز أبيض لفتت تشارليز ثيرون الأنظار بأناقتها وجمالها وجاذبيتها التي لا تنطفي على السجادة الحمراء في حفل العرض الأول للفيلم المنتظر من 8 FAST&FURIOUS .

تشارليز تقوم بجولة عالمية للترويج للنسخة الثامنة من الفيلم التي تحمل عنوان " The Fate of the Furious " أو " مصير غاضب " .

وعلى الرغم من أن الشقراء الجميلة تقوم بساعات طويلة من الطيران إلا أن ذلك لا يؤثر مطلقاً على نضارتها وجمالها، حيث تحب أن تنظر لتشارليز بمجرد رؤيتها .

تشارليز ثيرون في مدريد

تأنقت في تنورة قصيرة

الفاتنة ذات الـ 41 عاماً التي ظهرت على السجادة الحمراء في مدريد للترويج لفيلمها، أظهرت جمالها في تنورة قصيرة وبلوز أبيض زادتها جمالا .

تشارليز ارتدت حذاء أسمر ذو كعب عالي زادها طولاً، مع أقراط دائرية زيّنت أذنها، وأحمر شفايف وردي زادها جاذبية، مع بشرة ندية وكأنها شابة وموجات من شعرها الذهبي تنسدل على أكتافها .

تشارليز ذات التنورة القصيرة

اللاعبة تشارليز ثيرون

تشارليز تظهر وهي تحتضن لاعب أتليتكو مدريد الشهير أنطوان جريزمان، وظهر معها أيضا على السجادة الحمراء فيليبي لويس، اللذان التقطا معها صور وسلماها تي شيرت الفريق مطبوعاً عليه رقم " 8" وعليه اسم تشارليز التي بدت سعيدة للغاية .

تشارليز تلعب في الفيلم دور فتاة شريرة تغوي النجم المحبوب فين ديزل وتقوده لعالم الجريمة، الفيلم سيعرض في السينمات بدءاً من 12 إبريل المقبل .

تشارليز - جريزمان - لويس