سيلينا جوميز واقعه في حب ويكند .. دلائل تشير الى ارتباط فعلي

رغم أن شهور قليلة مرت على مواعدة سيلينا جوميز لـ ذا ويكند ولكن يبدو أن سيلينا واقعة بالفعل في حبه .

بحسب مصدر لـ HollywoodLife، فإن سيلينا ترى المستقبل مع ذا ويكند، وأنه بالفعل الشخص الذي تتمنى أن تقضي بقية حياتها معه .

سيلينا بدأت تفكر جدياً في أن تتزوج من ذا ويكند وأن يكون لديهما أطفال وهذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي تفكر فيها سيلينا في هذا الأمر وبهذه الطريقة .

حب قوي بين الثنائي

سيلينا و ويكند أظهرا حبهما علانية في يناير، ولكن من الواضح أنه تحول لشكل جدي سريعاً، حيث ذهبت معه لمسقط رأسه، كما كانت معه في جولاته الغنائية في أكثر من مكان حول ،واحدة في أوروبا، ثم مرة أخرى في نهاية مارس في أمريكا الجنوبية.

خلال تلك الرحلة، تم تصويرها مبتهجة في الكواليس أثناء مشاهدته يغني في البرازيل، وبدا عليها السعادة أكثر من ذي قبل عندما رصدتهما الكاميرات في شوارع الأرجنتين .

سيلينا وذا ويكند

وقد اختتم البالغ من العمر 27 عاما جولته فى أمريكا الجنوبية فى 2 أبريل، بيد أنه لم يلتم شملهما حتي هذه اللحظه. ولربما هذه المره ستزوره في تكساس أو لوس أنجلوس . علي كل يبدو أن ذا ويكنديحضر لمفاجأة في عيد الفصح في وقت لاحق هذا الشهر وقد يتواعدا قبل ذلك الوقت.

هل سيتزوجا قريبا

كان عام 2016 صعباً بالنسبه لسيلينا , حيث كانت تكافح مرض الشعلبه والتي أضطرت بسببه إلي قطع جولتها القصيرهة الغنائية بعد معاناة القلق والإكتئاب بسبب الأدوية, وقضت 90 يوم في مركز العلاج في ولاية تينيسي قبل ظهورها في حفل جوائز الموسيقي الأمريكيه في نوفمبر .