" ضبط " جيمي فوكس وكاتي هولمز في موعد رومانسي.. الصور الدليل

بعد سنين من المواعدة تحت التخفي، نجحت بعض المواقع في الحصول على الصور الدليل عن وجود علاقة رومانسية تجمع بين جيمي فوكس وكاتي هولمز .

الصورة الدليل

بحسب Hollyoodlife، تم " ضبط " الثنائي  وهما في موعد رومانسي حيث تناولا العشاء معاً في نيويورك، كانت هناك أقاويل أن جيمي صاحب الـ 49 عاما وكاتي ذات الـ 39 عاماً في علاقة ولكن دون وجود أى دليل على ذلك، فلم تُلتقَط لهما صورة واحدة في أى مكان، ولكن الأمر اختلف الآن .

كاتي وجيمي في عشاء رومانسي

كيف تم " الضبط "

في الثالث من إبريل 2017 نجح أحد محرري الترفيه في موقع في التقاط صور رائعة ولطيفة للثنائي معاً وهما يتناولان العشاء وتم رفع هذه الصور في حساب المقع على الانستجرام

كاتي كانت متأنقة كعادتها، حيث ارتدت سترة جليدة وانسدل شعرها المعقود على شكل ذيل حصان على كتفيها وارتدت نظارة غامقة، أما جيمي الحائز على أوسكار فقد بدا متأنقا في جاكت أسمر مع قبعة ونظارة وكأنه تحري متخفي .

المحرر الذي حاز على الصور قال " لقد شعرت بصدمة ومفاجأة، هل هما جيمي وكاتي، لقد سمعت كثيراً عن شائعات تواعدهما ولكن هذه المرة أراهما أمامي " .

الصورة التي نشرها موقع الترفيه

الراقصان

كان الثنائي قد ظهر في أحد الحفلات الخيرية في 2013 وهما يرقصان معا وتبدو عليهما السعادة، ومنذ ذلك الحين لم نسمع عن جديد ولكن استمرت الشائعات، ولكن يبدو أنهما نجحا في الحفاظ على سرية حبهما بعيداً عن الأعين.. ولكن لكل شيء نهاية ..

الثنائي في 2013