فتاة جاستين بيبر الغامضه في ريو.. 5 أشياء عن لوسيانا

من هي الفتاة السمراء الجميله التي ظهرت مع جاستين بيبر في ريو دي جانييرو بالبرازيل.. إنها لوسيانا تشاموني، دعونا نتعرف علي الفتاة التي شدت  إنتباه بيبر.

  1. إحتفلت مع جاستين طوال الليل 

الفتاة المحظوظه لوسيانا تشاموني رصدت وهي تستمتع مع جاستين بيبر في الساعات الأولي من  يوم 30 مارس في ريو دي جانييرو , تقابل الثنائي في فندق Fasano في ريو , وركبا معاً في السياره وعادا إلي قصره المستأجر .

جاستن ولوسيانا

      2  - من الـ Biebes " عشاق بيبر "

هي بالتأكيد هي من عشاق جاستين بيبر وموسيقاه , كم من المدهش أن تخرج مع شخصك المثالي الذي تعشقه وتحتفل معه بعد عرضه، وقد قامت بنشر صوره سريعه من جولته المفاجأه .

لوسيانا وصديقاتها في حفلة بيبر

3-تحب أن تخرج علي الشاطيء

يوجد علي حساب لوسيانا في الإنستجرام صور رائعه لها ولأصدقائها علي الشاطيء يسترخون في البرازيل ,تبدو رائعه وتعيش حياتها بأحسن حال.

4- فتاة أخري في سيارة جاستين 

فتاه أخري ولكن ليست بغموض لوسيانا ، أنها مارينا بولمر طالبة في الجامعة الكاثوليكية في ريو دي جايرو وفقا ل Vogue البرازيليه , إحتفلت مارينا حتي طلوع الفجر مع جاستين ولوسيانا .

لوسيانا وصديقتها في سيارة جاستن

5- تتكلم البرتغاليه والأنجليزيه

جنبا إلي جنب مع البرتغاليه تتكلم لوسيانا الأنجليزيه، وقد ظهر ذلك فيما تنشره عبر حسابها علي إنستجرام باللغه الأنجليزيه وقد كانت بأمريكا من قبل حيث نشرت صور لها وهي في ديزني لاند ولربما نراها في حفلة جاستين بأمريكا.