ردها فاجيء الكثيرين حول العالم.. هكذا تحدثت جولي عن حياتها بعد براد بيت

عندما سألوها عن تخطيطها للعشر سنوات القادمة لحياتها بعد ذهاب براد بيت بعيداً عن منطقة قلبها وحدود بصرها، ردت برد غير متوقع لمن لا يعرف جولي لكنه قد يكون رد طبيعي لمن يعرفها بحق.. هكذا كانت كلماتها .

هذه حياتي بعد براد

أنجلينا جولي الجميلة ذات الـ 41 عاماً، والتي انفصلت عن براد بيت صاحب الـ 53 عاماً، قالت في حوار مع مجلة Hello ونقله أكثر من موقع حول العالم، ردت  أنجلينا جولي عن رؤيتها لحياتها في السنين المقبلة دون براد في نقطتين، الأولى تتعلق بالطبع حول أبنائها وأنها ستلف العالم لتراهم ولتطمئن عليهم حيث أنها تتوقع أنهم سيعيشون في أماكن مختلفة حول العالم بعد أن يختار كل منهم طريقه..

أنجلينا جولي تتحدث عن حياتها بعد براد

هذا ما أطمح إليه

أما الثانية فقالت النجمة التي تملك قلب من ذهب أنها ستكرس حياتها لخدمة القضايا الإنسانية في كل بقاع الأرض وأنها لن تستثني لحظة من حياتها يمكنها فيها أن تقدم شيء ولو بسيط للإنسانية . وتوقعت جولي أن بعض من أبنائها قد يشاركها الإهتمام في المستقبل بتلك القضايا الإنسانية مثلها وأنها ستبذل كل جهدها لتعاونهم في ذلك .

أطفالها سيكونون محور حياتها

مستقبلها كممثلة

وتضيف أنجلينا أن اهتمامها بهوليوود وبصناعة الأفلام سيقل تدريجياً وأن الأسرة والأعمال الإنسانية سيكونان لهما الأولوية في حياتها .

وتقول الانباء ان انجلينا تحاول العمل مع براد لضمان حياة سعيدة لأطفالهم "  مادوكس، 15، باكس، 12، زهرة، 11، شيلوه، 10، والتوائم نوكس وفيفيان، 8  " .

كما أن براد بيت يحاول إقناع أنجلينا جولي بإقامة عيد ميلاد مشترك لابنتهما شايلوه في الـ 27 من مايو المقبل، وأن ذلك الجو العائلي  سيساعد الأطفال في حياتهم بالتأكيد .

وكأنها نظرة للمستقبل

ونحن يا جولي نتمنى لكي أن تحيي حياة سعيدة لأنك حاولتي على الدوام أن تساعدي اللاجئين والفقراء حول العالم .