مايلي سايرس تضع وشم جديد على " مشط قدمها ".. ماذا كتبت ولمن ؟

لا يوجد شيء افضل من حب الابنة مايلي سايرس لوالدها، حيث اثبتت عشقها لوالدها على طريقتها الخاصة المختلفة كما تعلمونوكأنها تكرّم والدها بهذه الطريقة .

والد مايلي بيلي راي سايرس نشر في حسابه على تويتر صورة لقدم مايلي سايرس حيث وضعت وشم مكتوب فيه " DAD ، وذلك  على مشط قدمها اليمنى

وقد قال بيلي راي سايرس علي حساب مايلي سايرس علي تويتر هذا اروع وشم قد اكون رايته في حياتي. انه وشم صغير كما لو كان بخط اليد مايلي سايرس .

لا يوجد هناك أي مؤشر يدل لماذا في هذا التوقيت رسمت مايلي الوشم ، ولكن ليس من الضروي أن تكون هناك مناسبة أو سبب لتقول لعائلتك انك تحبهم، ولو من الممكن ان نري القدم الاخري لربما يوجد وشم اخر ب“mom”   تكريما لامها تريش سايرس .

مجنونة بالوشم

مايلي سايرس تحب الرسم الوشوم على جسدها وقد خصصت منه القليل لاحبائها وكان الشخص الأخير الذي رسمت من أجله وشم هو ليام هيمسورث، لم تضع مايلي اسمها مع اسم ليام ولكن الوشم كان اكثر مرحا فكان عبارة عن برطمان لـ  vegemite تعبيرا عن حبها للاسترالي ، مضحك جداً .

نامل الا تنزعج مايلي سايرس من أبيها لنشره الوشم الجديد لها، لأن في المره الماضية عندما نشر والدها شيء يتعلق بها علي صفحات التواصل الاجتماعي ،  جعل المتابعين لها  في نوبه من الجنون لانهم اعتقدو ان مايلي سايرس و حبيبها ليام سيتزوجون سراً، وكان الاب قد نشر صورة جميله لمايلي ترتدي الفستان الابيض وعلق عليها "انا سعيد لانك سعيدة " وكان الامر يبدو انها صورة زواجهما، ولكنه سرعان ما مسح كل شيء من علي الموقع وقال أن الصورة سببت سوء فهم ونحن الان في انتظار زواجهما .