أشهر الشائعات.. لقاء براد بيت و جينيفر أنستون سرا وطلاق فيكتوريا بيكهام

نستعرض معكم اليوم، أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع، وتتضمن شائعة مقابلة براد بيت لزوجته السابقة جينيفر أنستون سرا، شائعة مواعدة أورلاندو بلوم لسيلينا جوميز بعد انفصاله عن كيتي بيري.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير طوال الأسبوع:

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وزوجها السابق براد بيت (Brad Pitt) تقابلا سرا:

نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن جينيفر أنستون وبراد بيت تقابلا سرا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن أنستون قررت التواصل مع زوجها السابق بيت وتقديم الدعم والمساندة له في أزمة طلاقه في أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) على سبيل الانتقام من جولي والتي كانت سبباً في انتهاء زوجها من بيت.

موقع Gossip Cop نقل عن المتحدث الرسمي باسم جينيفر أنستون قوله، بأنه لا أساس للصحة لما قيل عن مقابلة أنستون سرا لزوجها السابق براد بيت بعد 12 عاماً من انفصالهما.

أورلاندو بلوم (Orlando Bloom) بدأ في مواعدة سيلينا جوميز (Selena Gomez) بعد انفصاله عن كيتي بيري (Katy Perry):

نشرت مجلة " Star" خبراً ذكرت فيه أن أورلاندو بلوم قد بدأ في مواعدة سيلينا جوميز بعد انفصاله عن كيتي بيري، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن بلوم لا يشعر بالتهديد من علاقة الصداقة التي تجمع ما بين جوميز وذا ويك إند (The Weeknd) ويرى أنها ليست جادة على الإطلاق.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سيلينا جوميز قوله بأن جوميز لم يسبق لها مواعدة أورلاندو بلوم سواء في الوقت الحالي أو خلال فترة سابقة.

جوين ستيفاني (Gwen Stefani) تخطط لتبني طفلة صغيرة:

نشرت مجلة " In Touch" خبراً ذكرت فيه أن جوين ستيفاني تخطط لتبني طفلة صغيرة في المستقبل القريب، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ستيفاني قد بدأت بالفعل بالتواصل سرا مع إحدى وكالات التبني، المجلة ذكرت أيضا ستيفاني لم تقم باستشارة صديقها بليك شيلتون (Blake Shelton) بشأن قرارها في تبني طفلة صغيرة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوين ستيفاني قوله بأن ما تردد عن تخطيطها لتبني طفلة غير حقيقي بنسبة 100%.

جون ماير (John Mayer) يرغب في إعادة علاقته من جديد بكيتي بيري (Katy Perry):

 نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن جون ماير الصديق السابق لكيتي بيري، كان يرغب في إعادة علاقته بها من جديد منذ فترة وهو يرى الآن أن الوقت قد حان لذلك خاصة وأنها قد انفصلت مؤخرا عن صديقها أورلاندو بلوم، المجلة ذكرت أيضا أن ماير تواصل مؤخرا مع بيري وأظهر دعمه لها بعد انفصالها عن بلوم واقترح عليها أن يتقابلا في وقت لاحق.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جون ماير قوله بأنه لا صحة لما قيل عن تخطيط ماير لإعادة علاقته السابقة مع كيتي بيري.

فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) وديفيد بيكهام (David Beckham) في طريقهما إلى الطلاق:

نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن فيكتوريا وديفيد بيكهام في طريقهما للانفصال ويفكران جديا في الطلاق بسبب غضب فيكتوريا من فضيحة الرسائل الإليكترونية المسربة لزوجها ديفيد والتي تتحدث عن تركيز ديفيد على العمل الخيري بهدف الحصول على وسام الفروسية، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن فيكتوريا تشعر بأنها اكتفت تماما من الإحراج الدائم الذي يسببه لها زوجها وترغب في الانفصال عنه.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم الزوجين بيكهام قوله بأنه لا صحة لما قيل عن تخطيط الزوجين للانفصال أو الحصول على الطلاق.

أشهر الشائعات.. غيرة أنجيلنا جولي من أمل كلوني أزعجت جورج كلوني

الشائعات تطارد كورتني كارداشيان و جاستين بيبر

نادين نجيم تنفي الشائعات.. ويارا تطالب المصريين بالاهتمام بحبيبها