أشهر الشائعات.. غيرة أنجيلنا جولي من أمل كلوني أزعجت جورج كلوني

اليوم كعادتنا في كل أسبوع سنستعرض أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال الأسبوع ، وتتضمن شائعة انفصال ريان جوسلينج عن إيفا ميندز، شائعة وجود خلافات بين ريس ويذرسبون ونيكول كيدمان.

 تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير في الصحف والمجلات خلال الأسبوع:

ريان جوسلينج (Ryan Gosling) وإيفا ميندز (Eva Mendes) انفصلا:

نشرت مجلة " Star" خبراً ذكرت فيه أن ريان جوسلينج وإيفا ميندز قد انفصلا بسبب مشادة بينهما قبل حفل أوسكار كانت قد اندلعت بسبب غيرة ميندز من علاقة الصداقة والزمالة التي تجمع ما بين جوسلينج وإيما ستون (Emma Stone) شريكته في بطولة فيلم " La La Land"، المجلة ذكرت أيضا أن جوسلينج وميندز يستعدان لمعركة جديدة حول حضانة طفلتيهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جوسلينج وميندز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن انفصالهما أو استعدادهما لخوض معركة على حضانة طفلتيهما.

تايلور سويفت (Taylor Swift) عادت من جديد لمواعدة جيك جيلنهال (Jake Gyllenhaal): نشرت مجلة " OK!" خبراً ذكرت فيه أن تايلور سويفت قد بدأت في مواعدة جيك جيلنهال مرة أخرى بعد انفصالهما منذ بضعة سنوات، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن العلاقة بين سويفت وجيلنهال قد بدأت هذه المرة عندما قامت سويفت بالتواصل مع جيلنهال بعد أن أصبح يقيم في نيويورك من أجل عرضه الجديد في برودواي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من سويفت قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تواصلها مع جيلنهال أو عودتها لمواعدته مرة أخرى.

غيرة أنجيلينا جولي من أمل كلوني كانت سبباً في انهيار صداقة براد بيت وجورج كلوني :

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن علاقة الصداقة القوة التي جمعت ما بين براد بيت (Brad Pitt) وجورج كلوني (George Clooney) انتهت بسبب غيرة أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) من الحياة المهنية الناجحة لأمل كلوني (Amal Clooney) في مجال السياسة وحقوق الإنسان وطبقا لما ذكرته المجلة فإن غيرة جولي كانت سبباً في قيامها بإطلاق التعليقات الساخرة عن أمل وهو مما أزعج جورج كلوني وجعله يتوقف عن الحديث مع براد بيت خاصة وأن بيت لم يقم بردة فعل حيال ما قامت به جولي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله بأن جولي لم تتسبب على الإطلاق في أي خلافات بين بيت وكلوني ولم تسبب في انتهاء صداقتهما.

خلاف بين ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon) ونيكول كيدمان (Nicole Kidman) بسبب مسلسلهما الجديد " Big Little Lies":

نشرت مجلة " Star" خبراً تحدثت فيه عن وجود خلاف بين ريس ويذرسبون ونيكول كيدمان بسبب مسلسلهما الجديد " Big Little Lies"، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ويذرسبون غاضبة من انشغال كيدمان في الترويج لفيلمها الجديد " Lion" بدلا من الترويج للمسلسل ولقد كان ذلك سبب في حدوث الخلاف بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ويذرسبون قوله بأن ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين كيدمان لا أساس له من الصحة.

بن أفليك (Ben Affleck) وجينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) يخططان للعودة لبعضهما مجددا:

نشرت مجلة " Life & Style" خبراً ذكرت فيه أن بن أفليك وجينيفر لوبيز بدءا يتواصلان سرا عبر الهاتف والرسائل النصية منذ انفصال أفليك عن زوجته جينيفر جارنر (Jennifer Garner)، وأنهما يخططان للعودة لبعضهما مجددا والاكتفاء بالمقابلة سرا في الوقت الحالي.

موقع Gossip Cop نقل عن مطلع قوله بأن أفليك ولوبيز لم يتواصلا مؤخرا ولم يخططا للمقابلة سرا.

الشائعات تطارد كورتني كارداشيان و جاستين بيبر

أشهر الشائعات.. جاستين بيبر يحذر سيلينا جوميز وبراد بيت يهزم أنجلينا جولي

أشهر الشائعات.. خطوبة الأمير هاري سرا وحب جديد في حياة جوني ديب