بيونسيه بعد الظهور الباكي.. تتسوق في بيفرلي هيلز

في ظهور لافت، خرجت السمراء الفاتنة المغنية بيونسيه/ 35 عامًا للتسوق في بيفرلي هيلز. وقد أثار ظهورها الأنظار بالشورت الأسود الذي ترتديه والسنيكرز البيضاء الرياضية.

ويأتي ظهورها للتسوق قبل ذهابها وأسرتها –بما فيها زوجها جاي زي وابنتها بلو ليفي وأختها سولانج نوليز- إلى أورليانز. ولقد وثق عاشقو بيونسيه لحظات تسوقها بالصور فيما بدت الجميلة السمراء سعيدة بالسير في بيفرلي هيلز.

كان الظهور الأخير لبيونسيه في حفل جوائز الغرامي وكان ظهورًا مؤثرًا للنجمة الحامل في توأم. حيث قامت المغنية ذات الـ 28 عامًا آديل بكسر إحدى جوائزها إلى نصفين لكي تتمكن من إعطاء نصف الجائزة لبيونسيه قائلة أن بيونسيه هي الأحق بجائزة أفضل ألبوم لعام 2017 عن ألبوم Lemonade. وقالت أديل لبيونسيه أنها كانت ومازالت نؤثر فيها كل يوم وأن ألبومها Lemonade هو الأجمل والأضخم لهذا العام.

وكانت كلمات أديل ذو أثر كبير على بيونسيه التي لم تتمالك نفسها من البكاء خاصة حينما قالت أديل أن بيونسيه كانت قدوتها دائمًا ومثلها الأعلى في الغناء. حصلت أديل على 5 جوائز غرامي كما حصلت بيونسيه على جائزة أفضل فيديو كليب لعام 2017 عن أغنيتها Formation  وحصلت كذلك على جائزة أفضل ألبوم معاصر.