خمن.. ماذا قالت أنجيلينا عن براد بيت لأول مرة بعد الانفصال!

للمرة الأولى منذ انفصالها عن براد بيت، علَّقت النجمة الشهيرة أنجيلينا جولي على هذا الانفصال قائلة: لا أود التحدُّث كثيرا عن هذا الأمر لكنه وقت صعب للغاية. إننا في نهاية الأمر عائلة وسنظل دائمًا عائلة وسنعبر هذه المرحلة الحرجة.

جاء تعليق أنجيلينا ردًا على سؤال وجِّه لها خلال حوارها مع BBC وبدا التأثر على وجه الجميلة التي عاشت قصة حب مؤثرة مع براد. ويُذكر أن أنجيلينا قد قامت برفع دعوى قضائية لضم حضانة أبنائها ليعيشوا معها. وحين سئلت أنجيلينا عن كيف كانت تتعامل خلال هذه الفترة قالت أن الكثير من الناس يجدون أنفسهم في هذه المواقف، وأنا أعلم أن عائلتي كلها تمر بوقت صعب، لذلك "أجعل تركيزي منصب على أولادي، أولادنا، لأجد طريق الخروج من هذه الحالة بشكل يجعلنا أقوى وأقرب".

تحدثت أنجيلينا إلى BBC عن فيلمها الجديد الذي تقوم بإنتاجه وإخراجه وتدور أحداثه في كمبوديا ويقوم بأحد أدوار البطولة فيه ابنها ذو الأصل الكمبودي "مادوكس/ 15 عامًا". ويُذكر أن جولي تقضي بضعة أيام في كمبوديا حاليًا لحضور العرض الافتتاحي للفيلم بصحبة أبنائها الست الذين كثيرًا ما تذهب بهم أنجيليا لحضور فعالياتها المميزة كما فعلت حين قامت الملكة إليزابيث بتكريمها.

 

تدور أحداث الفيلم First They Killed My Father حول فترة حكم "الخمير الحمر" والتي تعرف بأنها جماعة من الأحزاب الشيوعية توحدت عام 1968، وحكمت البلاد تحت اسم "خمير كراهام" وقد ارتكبت في عهدها مذابح عرقية في الفترة من 1975 وحتى 1979.