الحمل لم يمنع بيونسيه من التألق فى غرامي 2017

الحمل لم يمنع بيونسيه من التألق فى غرامي 2017، حيث أحيت المطربة الأمريكية الجميلة احدى فقرات حفل الغرامي، أرتدت خلالها ثوب ذهبي جميل، وتاجا ذهبيا متلألأ زين رأسها، وجلست بيونسيه على كرسي ضخم على طاولة كبيرة، حتى لا تتحرك كثيرا خلال الحفل.

وعلى الرغم الحركة البطيئة بسبب حملها، إلا أن الأداء أبهر كل جمهور بيونسيه، و رأوه أحد أفضل عروضها التى قدمتها خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أداء بيونسيه فى حفل غرامي

الظهور هو الأول لبيونسيه منذ أن أعلنت مطلع الشهر الحالي نبأ حملها فى توأم، و نشرت صورة عبر حسابها على انستقرام، تبين فيها ملامح الحمل، وكتبت عليها أنها تود مشاركة جمهورها بهذا النبأ السعيد.

وبدى واضحا على بيونسيه ملامح الحمل، حيث أكتسبت عدة كيلوجرام من الوزن، والذي تستطيع أن تريه من خلال الفستان الضيق الذي أرتدته، والذي كان ضيقا للغاية حول منطقة البطن.

شكر خاص

وخلال خطاب تسلمها لجوائزها، شكرت بيونسيه زوجها وأبنتها على وجودهما فى حياتها، وخصت بالشكر جمهورها فى كل مكان الذي قدم إليها الدعم المعنوي بعد طرح ألبوم Lemonade، والاحتفاء الكبير الذي أبدوه بعد الاعلان عن خبر حملها.

رافق بيونسيه خلال الحفل كل من زوجها المطرب جاي زي الذي تزوجته عام 2008، وابنتها بلو ايفي  Blue Ivy، والتى تبلغ من العمر 5 سنوات.

يذكر أن ألبوم Lemonade للنجمة بيونسيه فاز بجائزة أفضل ألبوم حضاري معاصر، في حفل توزيع جوائز غرامي في دورته الـ59، وكانت الترشيحات قد صبت فى مصلحة بيونسيه قبل أن تحسمها أديل بالحصول على 5 جوائز غرامي متنوعة.

طالع أيضا: بيونسيه حامل فى توأم

طالع أيضا: القائمة الكاملة لجوائز حفل الغرامي 2017