سر رغبة ليندسي لوهان فى مقابلة ترامب

سر رغبة ليندسي لوهان فى مقابلة ترامب، حيث عبرت الممثلة الشابة لينندسي لوهان عن رغبتها فى مقابلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للتبحاث فى عدد من القضايا على رأس قضايا اللاجئين السوريين، والتى أصبحت تولي لها اهتماما كبيرا خلال الفترة الأخيرة.

تحدثت لوهان أيضا عن أيضا أن يلتف الشعب الأمريكي خلف الرئيس المنتخب، مشيرة إلى أنها لم تكن من أنصاره، لكن الظروف الحالية تحتم على الشعب الأمريكي الوقوف خلف قيادة موحدة لمواجهة التحديات الراهنة.

شاهد لوهان تتحدث عن رغبتها فى مقابلة ترامب

لوهان التى حلت كضيفة على موقع dailymail فى نيويورك أكدت أن الحكومة الأمريكية يمكنها لعب دور مميز فى دعم قضايا اللاجئين، و مدحت الدور الذي تقوم به القيادة التركية ممثلة فى الرئيس رجب طيب أردوغان، الذي يعطي اللاجئين مساحة كبيرة من الاجندة الخاصة به.

لوهان خلال البث المباشر الذي تم أمس على الموقع واجهت العديد من التساؤلات حول حقيقة اعتناقها الإسلام، ونفت تلك الانباء تماما، مشيرة إلى أنها انسانة تؤمن بالروحنيات، وتسعى للقراءة فى الاديان، وعندما حصلت على نسخة من القران وجدت به سكينة وهدوء كبير، موضحة أن الاجواء خلال الفترة الماضية لم تكن تسمح لها بالعودة إلى نيويورك، حيث خافت من احتمالية تعرضها لأى مشكلة بسبب الصورة الشهيرة التى ألتقطت لها.

لوهان عن شائعات اسلامها

وذهبت لوهان إلى أن دعمها لقضايا اللاجئين لا يهدف لنيل اهتماما معين، فهي تتمتع بالأضواء من خلال العمل فى مجال التمثيل الذي يمثل نقطة قوتها على حد زعمها، وأن قضايا اللاجئين يجب أن تستحوذ على اهتمام أكبر من المشاهير.

طالع أيضا: ليندسي لوهان تحصل على 50 ألف دينار للظهور مع شعيب راشد

طالع أيضا: رايتشل مكأدامز ترفض رغبات ليندسي لوهان