انفصال كريس ايفانز عن صديقته بعد علاقة عام

انفصال كريس ايفانز عن صديقته بعد علاقة عام حيث أعلن الممثل الأمريكي كريس أيفانز Chris Evans المعروف فى دور كابتن أمريكا فى سلسلة أفلام avengers، عن صديقته الممثلة جيني سليت بعد علاقة دامت لحوالي عام.

وأعلن الثنائي فى بيان مشترك نشرته مجلة Us Weekly انفصالهما بسبب جدول الاعمال المتناقض بين الثنائي، والذي لم يمكنهم من رؤية بعضهم كثيرا الفترة الماضية، وأن الثنائي أتفقا على أن تظل علاقة الصداقة بينهما موجودة.

الظهور الأخير

المرة الأخيرة التى ظهر فيها الثنائي معا كانت خلال مهرجان Sundance عندما ذهب الثنائي سويا، وعلقت سليت للصحفيين بأن أيفانز رجلا رائع بكل المقاييس.

يذكر أن الثنائي قد بدآ التواعد فى مايو 2015، حيث اشتراكا معا فى بطولة فيلم Gifted، وكانت سليت وقتها أعلنت طلاقها من زوجها المخرج دين فلايشر كامب بعد أربعة أعوام من الزواج.

مصدر مقرب من الثنائي أكد أن شرارة الحب التى جمعت بينهما خلال الفترة الأخيرة، لم تعد موجودة، وهو ما جعل الثنائي يفكران فى الانفصال، حفاظا على علاقة الصداقة المتبادلة.

إيفانز فى سطور

كريس إيفانز هو ممثل أمريكي من مواليد 13 يونيو 1981، اشتهر بأدواره في أفلام الأبطال الخارقين، حيث جسد «جوني ستورم» فى سلسلة أفلام fantastic four، ،وجسد شخصية ستيف روجرز أو كابتن أمريكا فى سلسلة أفلام avengers.

طالع أيضا: كريس ايفانز يستعد لبطولة Jekyll