كاني ويست يحذف تغريدات تأييده لترامب

كاني ويست يحذف تغريدات تأييده لترامب، حيث قام مطرب الراب الأمريكي كاني ويست بحذف عددا من التغريدات التى كتبها وأيد فيها الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، احتجاجا منه على الأختيارات التى أقدم عليها الأخير، وقراره بحظر منح التأشيرة للاراضي الأمريكية.

سبق لويست أن أعلن تأييده لترامب فى أحدى الحفلات الغنائية، وطالب جمهوره أيضا باعطاء صوتهم لمرشح الحزب الجمهوري وقتها، وعقب فوز ترامب فى الانتخابات الأمريكية ضد مرشحة الحزب الديموقراطي هيلاري كلينتون، استقبله ترامب فى البرج الأداري الخاص به، فى اللقاء الذي أستمر 15 دقيقة.

لقاء سابق

وخرج ويست وقتها وأكد أن اللقاء الذي جمع بينه وبين ترامب، كان مثمرا للغاية وأنهما تطرقا لمناقشة العديد من المشكلات التى يعاني المجتمع الأمريكي، لاسيما البطالة وغياب الأمان فى بعض المناطق السكنية، وعن دور التعليم واهمية الارتقاء بالمعلمين خلال المرحلة المقبلة.

لكن فيما يبدو أن القرارات التى أتخذها ترامب مؤخرا حيال حظر منح تأشيرة دخول الولايات المتحدة لبعض الدول والجنسيات، أدى إلى مهاجمته على يد بعض الفنانين والمشاهير ومن بينهم ويست، الذي رفض القرار، مشيرا إلى أن خيارات الرئيس الأمريكي لم تفسح له المجال أمام استمرار تأييده.

عداء لأسرة كارداشيان

كثيرون تعجبوا من تأييد ويست لترامب، على الرغم من مهاجمة الأخير لأفراد عائلة كارداشيان بالكامل، بداية من زوجة مطرب الراب، نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان والتى أخذ يطلق السخرية حول شكل جسمها، مرورا بالسخرية أيضا من أختها كلوي كارداشيان، حتى أنه هاجم ويست نفسه عام 2009 عندما قاطع المطربة الأمريكية الشابة تايلور سويفت حفل MTV وطالب بمنعه من المشاركة فى أى فعاليات غنائية أخرى.

طالع أيضا: كاني ويست ودريك يتهمون Grammy بالعنصرية