سر هجوم الجمهور على ليدي جاجا عقب حفل Super Bowl

تعرف على سر هجوم الجمهور على ليدي جاجا عقب حفل Super Bowl، حيث هاجم عدد كبير من الجمهور، المطربة الأمريكية ليدي جاجا، عقب حفل Super Bowl، وذلك بسبب عدم الاشارة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي حضر الحفل.

سر الهجوم

عبر الكثير من محبي المطربة الأمريكية عن استيائهم بعد عدم مهاجمة جاجا للرئيس ترامب الذي حضر حفل Super Bowl، حيث توقع العديد أن أغاني جاجا خلال الحفل ستحمل بعض الرسائي الموجهة لترامب، لكنها خيبت أمل الجميع

وبعيدا عن الهجوم، قدمت جاجا أداءا باهرا بشهادة الجميع سواء ممن حضروا الحفل فى استاذ هيوستن الرياضي، أو من شاهدوه عبر التليفزيون الأمريكي، حيث بلغ عدد من شاهد الحفل قرابة 100 مليون مشاهد وقت إذاعة الحفل.

شاهد قفزة ليدي جاجا الجريئة

أداء جميل

جاجا قدمت أداءا أعتمد على عناصر الجذب سواء من الاستعراضات التى قدمتها، مرورا بالأضاءة الباهرة والألعاب النارية والمؤثرات البصرية التى تم تنفيذها، واستطاعت أن تخطف قلوب الجميع من خلال السقطة الأولى من أعلى مكان فى الاستاد على المسرح الذي أدت فقرات الحفل، حيث تم ربطها بحبل سميك غير مرئي ساعدها على تنفيذ تلك الحيلة.

أغنيات جاجا خلال الحفل، تميزت بالجمع بين أغنياتLet's Dance ،Poker Face ، Born This Way، علاوة على غناء جزء من النشيد الوطني للولايات المتحدة، وغنت سطرا عن دعم قضايا المثلية والتحول الجنسي، ونبذ العنصرية، وغاب عنها التطرق لمسأل فوز الرئيس دونالد ترامب بمقعد البيت الأبيض.

ثناء المشاهير

فيما أثنى بعض المشاهير على أداء جاجا خلال الحفل من بين هؤلاء، مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون التي أكدت أنها كانت من بين الـ 100 مليون شخص الذين تابعوا الحفل، فيما أثنت المطربة كاتي بيري على القفزة التى قامت بها فى بداية الحفل، وتمنت تقليدها.

طالع أيضا: تعرف على التفاصيل الكاملة لألبوم ليدي جاجا