تعبيرات وجه وينونا رايدر تسرق الأضواء فى حفل Sag

تعبيرات وجه وينونا رايدر تسرق الأضواء فى حفل Sag، حيث سرقت الممثلة وينونا رايدر الأضواء بالتعبيرات التى أطلقتها خلال تكريم أبطال مسلسل Stranger Things على خشبة المسرح فى حفل Sag الأخير.

الممثل دايفيد هاربر أحد أبطال مسلسل Stranger Things قام بإلقاء كلمة عميقة خلال استلام جائزة أفضل أداء لممثلين في مسلسل درامي، والتى تناولت السلام المجتمعي، وضرورة التألف بين فئات المجتمع الأمريكي وأن يظل الامريكيين يدا واحدة فى كافة المحافل، وهي الكلمة التى جعلت رايدر تتصرف على هذا النحو.

تعبيرات وينونا رايدر

التعبيرات التى أطلقتها وينونا رايدر جمعت بين الاستغراب وعدم تصديق الفوز، والدهشة من الكلمات المنمقة التى اطلقها دايفيد هاربر، مزج التعبيرات فى القالب الكوميدي الذي ظهرت به على الشاشة جعلها تسيطر على كل مواقع التواصل الإجتماعي.

وينونا رايدر فى سطور

ولدت في 29 أكتوبر 1971، سميت بوينونا نسبة إلى بلدتها الصغيرة في مينيسوتا، انتقلت مع عائلتها عندما كانت في السابعة، للعيش في وحدات سكنية فقيرة بأحد أحياء كاليفورنيا، عانت خلال طفولتها سواء من الفقر الذي لازم حياتها فى المنزل، أو من خلال المعاملة السيئة التى كانت تتلقاها من زملائها في المدرسة حيث كانوا يرونها صبي شاذ، فكانت تلجأ للانتقام من كل من يضايقها حتى تم طردها من المدرسة، انتقلت بعد ذلك برفقة عائلتها إلى سان فرانسيسكو، حيث درست الفن والتمثيل وكانت تمثل في المسارح المحلية الصغيرة هناك.