تعرف على سر غياب كاني ويست عن رحلة كارداشيان العائلية

تعرف على سر غياب كاني ويست عن رحلة كارداشيان العائلية، حيث تخلف كاني ويست عن الرحلة التى قامت بها عائلة كارداشيان إلى كوستاريكا، وهى الرحلة التى أكد مصدر مقرب من العائلة لموقع people أنها رحلة ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

غادرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian برفقة طفليها نورث وسانت، برفقة أختها كورتني كارداشيان وأطفالها ماسون بينلوبي وريان، ووالدتها كريس جينر وصديقها كوري جامبل، على أن تنضم إليهم لاحقا كلوي كارداشيان وكايلي جينر وصديقها تايجا وأبنه كينج.

غياب ويست

يغيب عن هذه الرحلة مطرب الراب كاني ويست Kanye West ، بسبب انشغاله بالتحضير لألبومه الجديد فى لوس أنجلوس، ويبدو أنه تعافي تماما من الاثار النفسية للانهيار العصبي الذي تعرض له ويست منذ فترة، جعله يمكث 10 أيام فى مركز رونالد ريجان الطبي، وخضع بعدها لاستكمال العلاج فى المنزل.

وعانى الثنائي كيم وكاني من الشائعات القائلة بأن نجمة تليفزيون الواقع تحاول الحصول على الطلاق، وأنها تستشير بعض المحامين فى هذا الشأن من أجل حضانة الأطفال، يأتي هذا فى ظل معانتها هي الأخرى بسبب حادث السطو المسلح الذي تعرضت له فى باريس أكتوبر الماضي، إلا أن الثنائي ظهرا مؤخرا فى أكثر من مكان ويبدو أن تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة.

غياب صديق كورتني

يغيب أيضا عن الرحلة سكوت ديسيك Scott Disick حيث لديه ارتباطات تتعلق بحضوره بعض الفعاليات فى مهرجان Sundance، لكن مصدر أطلع people عن سر غيابه، حيث أن كورتني كارداشيان سحبت الدعوة التى وجهت له، بسبب حالة السكر التى دخل فيها ديسيك وأصبح يهذي بالكلمات فى أحد الأماكن العامة.

الرحلة من المنتظر أن تشهد أيضا ذهاب العائلة لمنطقة الغابات المطيرة، لرؤية الأشجار العملاقة هناك، على أن يتم تصوير بعد الفقرات من أجل برنامج Keeping Up with the Kardashians.

طالع أيضا: كاني ويست يريد الذهاب لباريس لرؤية المشتبه بهم فى حادث زوجته

طالع أيضا: كيم كارادشيان تعود للسوشيال ميديا