أول ظهور لليندسي لوهان بالحجاب فى تركيا بعد أنباء إسلامها

أول ظهور ل ليندسي لوهان بالحجاب فى تركيا بعد أنباء عن دخولها الإسلام، حيث شوهدت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان وهي ترتدي الحجاب، خلال تواجدها فى أنقرة لحضور أحد الاجتماعات هناك.

تأتي هذه الخطوة عقب قيامها بازالة كافة الصور على حسابها الشخصي على أنستقرام، وكتبت « السلام عليكم» كعبارة ترحيب على الحساب، وسط تكهنات الكثيرين بأن النجمة الأمريكية قد دخلت فى الإسلام.

وكانت لوهان قد أكدت أن صديقيها السعودي والمقيم في لندن، أعطاها نسخة من القرآن الكريم، وأخذتها معها لنيويورك، وقامت بقراءتها عندما دخلت للعلاج بمصحة Rehab النفسية، وكانت بمثابة فرصة جيدة للقراءة عن أديان أخرى.

الحياة فى لندن

وأكدت سعادتها بالعودة للعيش فى لندن من جديد بسبب المعاملة السيئة التى تتلقاها على أيدي بعض الأشخاص فى نيويورك، وذلك بعد مشاهدتها ممسكة بنسخة القرآن.

لوهان شوهدت فى تركيا العام الماضي، حينما كانت فى زيارة أحد مخيمات اللاجئين السوريين، حيث قضت يوما كاملا معهم، استمعت خلاله لعدد من المشكلات والظروف الصعبة التى يعيشها اللاجئين.

اطلالة مثيرة

البعض تعجب من الاطلالة التى بدت عليها لوهان، حيث مزجت بين الحجاب الاسلامي، وارتداء معطف من الفراء، وجزمة لها عنق طويل..يأتي التغير الذي طرأ فى حياة لوهان فى استمرار تواجد كافة الصور على صفحتها على الفيس بوك، مما ترك الباب مفتوحا حول موضوع اعتناق الاسلام.

طالع أيضا: 5 من مشاهير هوليود يفتخرون بإسلامهم.. هل تلحق بهم ليندسي لوهان؟