جنيفر أنيستون: أفكر كثيرا في العودة للتليفزيون !

جنيفر انيستون تؤكد أنها فكرت كثيرا فى العودة للتلفزيون، حيث ترى النجمة الأمريكية جنيفر انيستون أن قرار العودة للعمل التليفزيون مرة أخرى قرارا فكرت فيه كثيرا لكنها فى الوقت الحالي لديها أولويات معينة تحكم أختياراتها لأي عمل فني جديد.

نوعية الأدوار

انيستون أكدت أن هناك العديد من الأعمال الفنية التى عرضت عليها مؤخرا من أجل العودة إلى الشاشة الصغيرة من جديد، والتى طالما عرفت من خلالها عبر مسلسل Friends والذي أنتجته وعرضته شبكة NBC، لكنها وصلت لمرحلة فى مشوارها الفني ، أصبحت تفكر كثيرا فى نوعية الأدوار المقدمة، حيث تود أن تكون جزءا من قصص مثيرة تؤدي خلالها شخصيات شيقة، على أن تقضي خلال ذلك أوقاتا ممتعة.

أوضحت أنيستون أيضا أن الفنان فى بداية مشواره الفني يقبل على الاعمال الفنية بمبدأ المغامرة، حيث يريد التعرف على أشخاص جدد، والدخول فى تجارب فنية جديدة، لكن عندما يتقدم به العمر يبدأ فى الحنين إلى قضاء أوقاتا ممتعة فى المنزل برفقة الزوج أو الاصدقاء.

أرفض التعامل مع هؤلاء

تقول أنيستون: "الخبرة العملية حاليا تملي علي قبول بعض الأدوار ورفض البعض الآخر، فليس لدي وقت للصراخ أو التعامل مع مخرجين غاضبين، أو تحمل أى سلوك سيئ من أى شخص".

يذكر أن جنيفر أنيستون Jennifer Aniston متزوجة من المخرج جاستن ثيروكس منذ أغسطس 2015، وقد طاردتها الشائعات خلال الفترة الأخيرة الخاصة بالحمل، لكنها فسرت ذلك بأنها زيادة طبيعية فى الوزن.

طالع أيضا: جينيفر أنيستون محبوبة أمريكا التى لا تكبر أبدا