بيلا حديد تتحدث لصديقها السابق لتحذره من سيلينا جوميز

بيلا حديد تتحدث لصديقها السابق لتحذره من سيلينا جوميز، حيث قامت عارضة أزياء فيكتوريا سكريت بالاتصال بمطرب الراب The weekend، كي تحذره من الدخول فى علاقة عاطفية مع المطرب الشابة سيلينا جوميز Selena Gomez ، والتى أتهمتها أنها تستغله وليس لديها أى مشاعر تجاهه.

غيرة حديد

نشرت مجلة Us Weekly تقريرا عن علاقة الثلاثي حديد وجوميز و The weekend، مشيرة إلى أن حديد أتصلت أكثر من مرة بمطرب الراب، حذرته من الدخول فى علاقة مع جوميز، إلا أن The weekend فسر مكالماتها الهاتفية أنها مجرد غيرة، ولا وجود لأى دليل من كلام العارضة الشابة.

دخلت جوميز فى علاقة رومانسية مع المطرب The weekend فى نوفمبر الماضي، عقب خروجها من مصحة ولاية تينيسي بعد إعلانها في أغسطس الماضي، أنها تعالج من نوبات القلق والفزع والاكتئاب التى انتابتها خلال الفترة الأخيرة، والتى أثرت كثيرا عليها وأدت لخضوعها للعلاج لحوالي 3 أشهر.

بداية الحرب

وفى اطار حرب الغيرة التى بدأت لدى بيلا حديد، قامت عارضة الأزياء بإلغاء متابعة المطربة الشابة على حساب أنستقرام، وبعد مرور ساعات على إلغاء المتابعة، قررت جوميز أن ترد على خطوة حديد بنشر صورا لها على أنستقرام.

البعض تسائل بعد لجوء حديد لتصعيد الغيرة حول حقيقة مشاعرها الحالية تجاه  The weekend، خصوصا وأنها  يبدو وأنها لا تريد له البدء فى علاقة جديدة، خاصة مع جوميز التى كانت صديقتها لفترة طويلة.