جيمي فوكس: لا يمكنني التخلي عن سلوكي الطائش !

أكد الممثل الأمريكي جيمي فوكس jamie foxx أنه لا يستطيع التخلي عن بعض العادات القديمة، وأنه حتى الآن لا يتسطيع مواكبة العمره الحقيقي، فالسلوك الطائش لا يجب أن يكون مقترنا بسن معين.

قال فوكس لصحيفة بيلد أم زونتاج الألمانية أمس أن ابنته كورينا دائما ما تطالبه بأن يكون سلوكه على قدر المسئولية التى يحتمها عليه سنه، فالسلوكيات التى يقدم عليها تناسب عمر مراهق فى العشرين وليس رجلا فى الخمسين من عمره.

شاهد شجار فوكس بأحد المطاعم

وكانت شرطة لوس أنجلوس قد أعتقلت فوكس، بعد دخوله فى شجار مع أحد زوار مطعم راقي، عندما كان يجلس مع عدد من أصدقائه في سهرة خاصة، وهي المشاجرة التى بدأت بعد طلب أحد الجالسين من جيمي فوكس وأصدقائه خفض أصواتهم في الحديث، وتوعدهم بالتصعيد فى حال عدم التوقف عن المزاح وهو ما استفذ فوكس ورفاقه.

توجه أحد الزبائن بالحديث لفوكس ورفاقه قائلا: "لابد من إيقاف تلك الضجة وإلا فإن العواقب ستكون جسيمة"، فكان رد فوكس: "أنت لا تريد العبث معي فأنا من نيويورك"، فكان رد الزبون "اذهب إلى الجحيم فأنا من أوكلاند"، وقفز الزبون على فوكس ووجه إليه لكمة قوية.

فوكس يدافع عن زملائه بأحد المطاعم

ونشر فوكس عبر حسابه الرسمي على أنستقرام فيديو، يظهر فيه وهو يغطي عينه اليسري بمنشفه معلقا عليها "لقد علمتم ما حدث وأنا أشعر بالأسف " موضحا أنه لم يلجأ إلى العنف وأن ما يتم تداوله غير صحيح.

طالع أيضا: جيمي فوكس يتحدث عن قصة إنقاذه لحياة سائق في سيارة محترقة