5 من مشاهير هوليود يفتخرون بإسلامهم.. هل تلحق بهم ليندسي لوهان؟

بعد ان خرجت ليندسي لوهان حاملة للمصحف ومدونة لتحية الإسلام على أحد مواقع التواصل الإجتماعي انتشرت التكهنات حول اعتناقها الاسلام وأحاطتها الشائعات وقيل انها تسير على خطى جانيت جاكسون ، والتي وضعت قبل أيام مولودها الأول من رجل الأعمال القطري وسام المانع ، وظهرت في العديد من المناسبات مرتدية للحجاب، وبدأت بالالتزام بالملابس المحتشمة فوق المسرح حتى أن الأمر وصل لأن ترد على جمهورها بمصطلحات إسلامية مثل "إن شاء الله" وقبلهما كان هناك كثير من نجوم العالم اعتنقوا الاسلام.

مايك تايسون

أعلن الملاكم العالمي اعتناقه للإسلام عام 1992 ، وذلك عندما كان في السجن وقال أن الإسلام غير حياته للأفضل كما أنه نشر صورة عام 2010 وهو يؤدي فريضة الحج. تايسون ليس الملاكم الوحيد الذي تحول للإسلام فقد سبقه الملاكم الراحل الشهير محمد علي كلاي في خمسينات القرن الماضي.

ديف شابيل

هو واحد من أشهر كوميديانات هوليوود، اعتنق الإسلام عام 1998، وكشف الممثل العالمي أنه لا يتحدث كثيرا عن ايمانه لأنه لا يريد الناس أن تربط بين تقصيره في أداء وجباته الدينية بهذا الدين الحنيف.

شاكيل راشان أونيل

لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير والذي اعتنق الإسلام في الألفينات وأدى فريضة الحج عام 2010.

أيكون

القليل من الجماهير يعرفون أن المغني الشهير أيكون مسلم، ويفخر أيكون  دائما بأنه لا يدخن أو يتناول المشروبات المحرمة في الاسلام.

دكتور أوز

الطبيب الأمريكي واسمه الكامل "محمد جنكيز أوز" والذي يعد ايقونة طبية تلفزيونية، أدرج أسمه في قائمة "المسلمون الأكثر نفوذا في العالم" بعدما كشف أنه مسلم ويتبع المذهب الصوفي.

جانيت جاكسون تطل بزي إسلامي فى شوارع لندن

ليندسي لوهان تزور مستشفى لعلاج اللاجئين السوريين فى تركيا