شاهد عقد الألماس هدية دريك لجينفر لوبيز

أهدى مطرب الراب الأمريكي دريك Drake صديقته المطربة الأمريكية جينفر لوبيز Jennifer Lopez عقد من الألماس يبلغ قيمته 100 ألف دولار، وهو العقد الذي ظهرت به لوبيز خلال احتفالات رأس السنة مؤخرا.

شكل العقد

عقد الماس الخاص بلوبيز يبلغ حجمه 16 قيراط، وهو على شكل كمثري، مطعم بالبلاتينوم، من تصميم تيفاني فيكتوريا، لينضم العقد للمجموعة الخاصة بالنجمة، التى تعشق الألماس مثل قدوتها الممثلة إيزابيث تايلور.

وكانت مطربة البوب اللاتيني قد قضت سهرة رأس السنة الجديدة مع صديقها مطرب الراب دريك، خلال الحفل الذي أحياه فى ملهى Hakkasan  بلاس فيجاس، بعد أن قامت بإلغاء الحفل الذي كانت من المفترض أن تحييه فى ملهى E11even بمدينة ميامي بولاية فلوريدا.

أنضم العقد الجديد الذي أهداه لها دريك للمجموعة المميزة من المجوهرات، حيث تحتفظ بمجموعة من الخواتم، من بينها خاتم الزواج الذي أهداه لها زوجها السابق مارك أنتوني، حيث لا تزال ترتديه لوبيز فى يدها اليمنى.

الشائعات عن وجود علاقة بين الثنائي لوبيز ودريك، بدأت عندما حضر الأخير حفلتين لجنيفر لوبيز مؤخرا فى لاس فيجاس، وحضر حدث فنى آخر كانت لوبيز مدعوة فيه، وغادرا معا لتناول العشاء، وكانت التكهنات بأن الثنائي يحضران لعمل فني جديد يجمعهما.

طالع أيضا : حقيقة مواعدة جينفر لوبيز لدريك

طالع أيضا:  جينفر لوبيز تقضي سهرة رأس السنة مع دريك