الافراج عن 3 من المشتبه بهم فى حادث سرقة كيم كارداشيان

أفرجت السلطات الفرنسية عن ثلاثة من المشتبه بهم فى حادث السطو المسلح على منزل نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان Kim Kardashian والذي وقع فى باريس فى أكتوبر الماضي، وذلك لعدم ثبوت أى دليل يفيد بضلوعهم فى حادث السطو.

شنت السلطات الفرنسية حملة مداهمات على بعض الاماكن التى يشتبه فى تواجد بعض المجرمين فيها، يوم الاثنين الماضي، ألقت القبض خلالها على 17 مشتبه به تتراوح أعمارهم بين 23 - 73 عام.

جهات التحقيق

المشتبه فيهم خضعوا للتحقيق فى مقر الدعى العام الفرنسي لمدة 96 ساعة متواصلة، قبل أن يتم الافراج عن 3 منهم من بينهم السائق الخاص بها أثناء تواجدها فى فرنسا، لعدم ثبوت أى دليل لتورطهم فى حادث السطو.

جهات التحقيق الفرنسية قامت بسؤال المشتبه فيهم حول امان تواجدهم خلال وقت وقوع الجريمة، وإذا كانت لديهم أى معلومات عن المجوهرات التى تم سرقتها من منزل نجمة تليفزيون الواقع والتى تقدر بنحو 10 ملايين دولارا، وإذا كان لدى أى منهم معلومات يمكن الافادة منها فى التحقيق.

وكانت كيم كارداشيان قد تعرضت لحادث سطو مسلح على منزلها بفرنسا فى أكتوبر الماضي، خلال تواجدها لحضور أسبوع الموضة فى باريس، وتمكن الجناة من التخطيط للحادث من خلال الاستفادة من كم المعلومات الذي تضعه النجمة الأمريكية على حسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي حول ممتلكاتها الخاصة، وأماكن تواجدها، ونفذ الهجوم خمسة ملثمين فى غياب تام للحارس الشخصى بكيم، باسكال دوفال، بسبب تواجده أثناء الحادث برفقة أختها فى احدى النوادي الليلية.

مصير المجوهرات

حصلت كارداشيان على مبلغ 4 مليون دولار المبلغ الذي دفعته شركة التأمين كتعويض مادي عن المجوهرات التى تمت سرقتها، فى الوقت الذي أكدت فيه السلطات الفرنسية احتمالية عدم تمكنها من رؤية المجوهرات الخاصة بها مرة أخرى، وذلك بسبب أنها قد تكون تم تهريبها خارج البلاد.

طالع أيضا: كيم كارداشيان تكسر صمتها وتتحدث عن حادث باريس

طالع أيضا: كيم كارادشيان تعود للسوشيال ميديا