شائعات حول حمل أمل كلوني

حمل الظهور العلني الأخير للمحامية ذات الأصول اللبنانية أمل كلوني Amal Clooney، الكثير من التكهنات حول حملها من الممثل الأمريكي جورج كلوني George Clooney، حيث بدت منطقة البطن منفوخة قليلا على غير العادة.

وقد شوهد الثنائي بالقرب من فندق Bulgari بلندن أثناء تواجد الثنائي لمشاهدة العرض الخاص بـ The White Helmets، وقد بدى الثنائي سعداء للغاية، إلا أن الانتفاخ البسيط الذي ظهر من خلال الفستان الواسع الذي لم نعهده على المحامية الحقوقية فتح الباب الكثير من التكهنات بوجود حمل.

تأسيس أسرة

فى سبتمبر الماضي أنتشرت أنباء حول رغبة كلوني للخضوع للتلقيح الاصطناعي في محاولة منها للحصول على اطفال، حيث يريد الثنائي تأسيس أسرة، حيث أن كلوني تعانى من مشكلات فى الحمل، إلا أن تلك الانباء لم يتم تأكيدها أو أنكارها من قبل الثنائي.

ادعاء حمل

فيما أدعت ديلي ستار اللبنانية أن كلوني التى مر على زواجها من الممثل الأمريكي المعروف عامين، حامل وأن الثنائي ينتظران الحصول على مولود فى مارس المقبل.

الظهور الأخير لكلوني كان فى نوفمبر الماضي حيث ألقت خطابا فى مؤتمر تكساس السنوي للمرأة، وظلت متوارية عن الانظار طوال هذا الفترة، والتى عدها البعض أنها كانت تحاول تثبيت وضعية الحمل.

طالع أيضا: جورج كلوني يبيع منزله من أجل عيون أمل علم الدين