آرنولد شوارزنيجر يقدم برنامج Celebrity Apprentice بدلا من ترامب

خلف الممثل آرنولد شوارزنيجر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فى تقديم برنامج تليفزيون الواقع Celebrity Apprentice ، والذي دأب ترامب على تقديمه منذ بدايته على شبكة NBC واعتذر عنه بسبب توليه مقاليد الحكم فى المكتب البيضاوي للبيت الأبيض.

موافقة شوارزنيجر على تقديم البرنامج قطعت الحديث أمام كافة التكهنات بالشخصية التى تخلف ترامب فى أحد برامج تليفزيون الواقع الناجحة فى الولايات المتحدة.

وعود شوارزنيجر

فيما وعد شوارزنيجر إضفاء مزيد من روح الدعابة بشكل كبير على النسخة الجديدة من Celebrity Apprentice، كما طالب من منتجي البرنامج نقل تسجيل الحلقات من نيويورك إلى كاليفورنيا محل إقامته.

شوارزنيجر أكد أن سر نجاح الحلقات السابقة مع ترامب إلا أنه لم يكن يمثل بل عكس البرنامج حقيقته وهو ما يريد تطبيقه، مشددا على أنه قادم من أجل رفع نسب المشاهدة الخاصة به.

قائمة المتسابقين

يذكر أن المتسابقين المتبقين فى البرنامج حتى الآن هم: ليلى علي، بروك بيرك شارفيت، اريك ديكرسون، بوي جورج، مات إيزمان، كريسلي كارسون، ليزا ليزلي، جون لوفيتز، فينس نيل، نيكول "سنوكي" بوليزي، كايل ريتشاردز، شيل سونن، بورشا وليامز، وريكي وليامز.

شاهد برومو حلقة آرنولد شوارزنيجر

يساعد شوارزنيجر فى حلقات هذا الموسم قائمة طويلة من المستشارين من بينهم تايرا بانكس، جيسيكا ألبا، وارن بافيت مؤسس شركة Honest Company and Honest Beauty ، ستيف بالمر الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت السابق ومالك لوس انجليس كليبرز، والمحامي باتريك ناب شوارزنيجر ابن شقيق شوارزنيجر.