جينفر لوبيز تقضي سهرة رأس السنة مع دريك

قضت مطربة البوب اللاتيني جينفر لوبيز سهرة رأس السنة الجديدة مع صديقها مطرب الراب دريك، خلال الحفل الذي أحياه فى ملهى Hakkasan بلاس فيجاس، بعد أن قامت بإلغاء الحفل الذي كانت من المفترض أن تحييه فى ملهى E11even بمدينة ميامي بولاية فلوريدا.

مفاجأة جينفر لوبيز

لوبيز فاجأت دريك بحضورها، حيث لم يتفق الثنائي على قضاء السهرة فى الملهى الليلي، وبعد حفل دريك الذي أستمر لمدة 40 دقيقة فقط، توجه مطرب الراب لمنطقة كبار الزوار، كي يقوم بمصافحة أصدقاءه، وهناك التقى بلوبيز.

قضى الثنائي بعض الوقت مع أصدقاء دريك، ثم خرج الثنائي من الباب الخلفي للملهى، فى حراسة عدد كبير من حراس الملهى الليلي.


العلاقة لا تزال فى البداية

لوبيز أكد لـ E! News أن علاقتها بمطرب الراب دريك Drake ليست جدية تماما، وأن الثنائي يحاولان اكتشاف الاجواء بينهما، وأنهما يحاولان الاستمتاع بالوقت الذي يقضياه الثنائي سويا.

وكانت الشائعات عن وجود علاقة بين الثنائي بدأت عندما حضر دريك حفلتين لجنيفر لوبيز مؤخرا فى لاس فيجاس، وحضر حدث فنى آخر كانت لوبيز مدعوة فيه، وغادرا معا لتناول العشاء، وكانت التكهنات بأن الثنائي يحضران لعمل فني جديد يجمعهما.

إلا أن الصور التى نشرتها لوبيز بصحبة دريك بعد العشاء فى مطعم Delilah غرب هوليوود، أكدت الشائعات عن وجود علاقة بينهما،  حيث حرص ظهر الثنائي على الظهور فى أوضاع رومانسية.

طالع أيضا: جينفر لوبيز عن علاقتها بدريك: نحن نستمتع بالوقت

طالع أيضا: حقيقة مواعدة جينفر لوبيز لدريك