بيونسيه الأكثر سخاءا بين المشاهير فى 2016

أعلن موقع DoSomething.org عن قائمة المشاهير الأكثر سخاءا فى 2016، بحسب تقديرات جمعية الاعمال الخيرية لنجوم هوليوود Celebs Gone Good ، حيث احتلت المطربة الأمريكية بيونسيه Beyonce المرتبة الأولى، متوفقة على عدد كبير من المشاهير الذين تملئ أخبار أعمال وأنشطتهم الخيرية وسائل التواصل الإجتماعي.

قضايا دعمتها 

صاحبة ألبوم lemonde كان لها نشاط واضح فى دعم حل أزمة المياه فى مدينة ميتشجان الأمريكية، والحرص على الارتقاء بأوضاع الملونين، ودعم المواساة بين الجنسين، ولا تتوقف عن تقديم الدعم المادي فقط.

المشاهير الأكثر سخاءا

قائمة المشاهير الذين ضمتهم قائمة المشاهير الأكثر سخاءا أيضا شملت كل من لين مانويل ميراندا Lin-Manuel Miranda، تايلور سويفت Taylor Swift، ديمي لوفاتو Demi Lovato، شايلين وودلي Shailene Woodley، جون سينا John Cena، مايلي سايروس Miley Cyrus، ليدي جاجا Lady Gaga.

بيونسيه ستحيي حفل توزيع جوائز جرامي 2017، إلى جانب المطربة البريطانية أديل وهو الحفل الذي ستنقله شبكة CBS على الهواء فى 12 فبراير بمسرح مركز  ستابلز بلوس انجلوس.

بيونسيه Beyoncé  سيطرت على قائمة الترشيحات لحفل جوائز  جرامي 2017 بنسخته الـ 59، بتسع ترشيحات منها أحسن ألبوم فى عام 2016، تلاها كل من دريك   Drake، ريهانا Rihanna وكاني ويست Kanye West بإجمالي ترشيحات بلغ ثمانية، فيما تنافس إديل على خمس فئات.

طالع أيضا: أديل وبيونسيه يحيان حفل جرامي 2017

طالع أيضا: قائمة ترشيحات جوائز جرامي 2017