عائلة كادراشيان تلغي كروت الكريسماس هذا العام والسبب

كسرت عائلة كارداشيان العادة السنوية الخاصة بإرسال كارت معايدة بمناسبة الاحتفال بأعياد الكريسماس، وذلك بسبب الأحداث العصيبة التى مرت بها العائلة خلال عام 2016، وهي العادة التى دأب أفراد العائلة على القيام بها، من خلال ألتقاط صورة جماعية وطبعها على كروت معايدة وطرحها للجمهور.

العائلة عانت كثيرا خلال هذا العام، حيث أن كيم كارداشيان تعرضت لحادث سطو مسلح فى باريس خلال حضورها لأسبوع الموضة هناك، فيما دخل كاني ويست Kanye West زوجها لمركز رونالد ريجان الطبي للعلاج من اثار الانهيار العصبي الذي أنتابه الشهر الماضي، وحصلت كلوي كارداشيان على الطلاق أخيرا من زوجها السابق لامار أودوم، والدراما فى علاقة روب كارداشيان الأخ الأصغر مع عارضة الأزياء بلاك تشاينا Blac Chyna.

تجمع عائلي

مصدر مقرب من العائلة أكد لـ TMZ أن التجمع الأخير للعائلة فى منزل  كالاباساس، لم يكن لالتقاط الصورة الخاصة بكروت المعايدة، فلن يتم عمل أى كروت خاصة بالكريسماس، وأن الهدف من التجمع الاحتفال العائلى بالمناسبة فقط، فى محاولة منهم لتقديم الدعم الأسري لكل أفراد العائلة الذين عانوا كثيرا خلال هذا العام.

وأستغلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان المناسبة، لتأكيد نفي شائعات أنفصالها عن زوجها كاني ويست، حيث حرصت على الوقوف إلى جانبه والتقاط بعض الصور برفقته وابنتهم الكبرى نورث ويست، فيما حرص مطرب الراب على أخذ أبنته الصغيرة للعرض المسرحي The Nutcracker يوم الجمعة الماضية.

ويست قد يقوم خلال الفترة المقبلة بإلغاء جولته الغنائية الأوروبية، وذلك بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من أثار الانهيار العصبي، الذي عاني منه الشهر الماضي، ومكث على أثره 10 أيام فى المركز الطبي.

طالع أيضا: كيم كارداشيان وكاني ويست يلجان للاستشارة الزوجية

طالع أيضا: شاهدوا كايلي جينر قبل عمليات التجميل