انكسار كاني ويست الحدث الأبرز فى الظهور الأول له مع كيم كارداشيان

فى الظهور الأول له مع زوجته منذ احتجازه بأحدى المستشفيات، بدى مطرب الراب كاني ويست Kanye West فى حالة انكسار عقب حفل العشاء الذي تناول برفقة زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian بأحد مطاعم مدينة سانت مونيكا.

ويست ظهر حزينا للغاية ومنكسرا وهو يسير خلف زوجته عقب تناول العشاء، وظل وجهه موجها للأسفل دون النظر لزوجته، وبدى الانكسار واضحا أيضا على مشيته.

وضعية مختلفة

فى الوقت الذي تبادل الثنائي الضحكات داخل سياراتهم الخاصة، وهو ما أثار الكثير من الجدل وعلامات الاستفهام لكل مصوري المشاهير والباباراتزي.

شائعات كثيرة أنطلقت الفترة الأخيرة، حول طلب كيم كارداشيان الطلاق من كاني ويست، والسبب فى ذلك تم ارجاعه للحالة النفسية السيئة التى يعاني منها الثنائي والتى يبدو أنها أثرت بالسلب على الحياة الزوجية.

شاهد خروج كيم كارداشيان وكاني ويست عقب العشاء

عانى الثنائي مؤخرا من الكثير من الأزمات، حيث تعرضت كارداشيان لحادث سطو مسلح فى باريس، أصبحت تعاني بسببه من الكوابيس والأرق وقلة النوم، الأمر الذي أثر بالسلب على ويست الذي أصبح يشعر بالقلق الدائم على عائلته، إلى جانب المنافسة والشهرة التى جعلته يفقد أعصابه ويخرج فى نوبات غضب عصبية خلال التدريب فى منزل مدربه دخل على إثرها المشفى.

أزمة من نوع آخر

أزمة جديدة يعاني مطرب الراب خلال الفترة الأخيرة، حيث يحاول السيطرة على فضيحة قد تودي بحياته الزوجية، فقد نشرت صحيفة Daily mail أن ويست يساوم أحد اقاربه ويدعى لورانس فرانكلين الذي يدعى حيازته لفيديو جنسي فاضح لمطرب الراب مع فتاة مجهولة، حصل على الفيديو من خلال تلقيه جهاز لاب توب شخصي لويست كهدية خلال عام 2012، فوجئ بعدها بوجود هذا الفيديو عليها.

عقبة أخرى فى طريق الحياة الزوجية الخاصة بالثنائي، من الممكن أن تعصف بالعلاقة بينهما، إذا ثبت صحة هذا الفيديو، وحتى هذه اللحظة فإن ويست يعيش حياة مزرية عقب خروجه من مركز رونالد ريجان الطبي الذي أحتجز به لمدة 10 أيام.

طالع أيضا: هل طلبت كيم كارادشيان الطلاق من كاني ويست فعلا؟

طالع أيضا: كيم كارداشيان وكاني ويست يحاولان نفي شائعات الأنفصال