7 نجوم فشلوا فى تجاربهم الغنائية

«الفنان الشامل» هو من يستطيع الغناء والرقص والتمثيل، ليس كل ممثل يستطيع الغناء، والعكس صحيح، هناك نجوم لديهم الملكة الخاصة بأمكانية الغناء لكنهم لا يحاولون الدخول فى عالم الموسيقى، وآخرون حاولوا الجمع بين الحسنيين، التالي نجوم فشلوا فى الجمع بين التمثيل والغناء.

جينيفر لوف هيويت

قبل أن تبدأ نجوميتها فى مسلسل Ghost Whisperer، حاولت هيويت الدخول لعالم الغناء، وأطلقت أربعة ألبومات غنائية فى الفترة ما بين 1992 - 2002، إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل، بدأت التركيز بعدها على التمثيل، لكن إذا عرض عليها أى دور به جانب موسيقي ستقوم به على أكمل وجه.

كاثرين زيتا جونز

حاولت الممثلة البريطانية طرق أبواب الشهرة من خلال الغناء، وقدمت أغنية For All Time، لكنها آمنت سريعا بعدم جدوى موهبتها فى عالم الغناء وحولت للتمثيل فورا.

جادا بينكيت سميث

زوجة الممثل المعروف ويل سميث، أطلقت أغنية Bleed all over me فى 2006، من نوعية موسيقى الميتال، إلا أن الانتقادات التى وجهت لها بأنها لا تستطيع الغناء، جعلتها تتوقف عن المحاولة.

سكارليت جوهانسون

الجميلات يفعلن كل شئ، شعار أرادت سكارليت جوهانسون تطبيقه، لكنها فشلت فى ذلك، قامت بإطلاق ألبوم غنائي فى 2008 لاقى فشل ذريع.

بروس ويليس

يمتلك بطل أفلام Die Hard صوتا جيدا، كان يمكن من خلاله اقتحام مجال الموسيقي، لكن يبدو أنه رأي نفسه أكثر فى مجال التمثيل، ورفض المغامرة بالغناء.

ليندسي لوهان

لدى الممثلة الشابة سمعة جيدة فى كيفية ارتكاب الاخطاء، لكنها حاولت صنع حاجة مختلفة فى موسيقى البوب، وفشلت.

إيدي ميرفي

الممثل الكوميدي لديه الكثير من المواهب، نجح فى الغناء ذات مرة حينما طرح أغنية Party All the Time خلال فترة الثمانينيات، حتى أن الأغنية أحتلت المرتبة الثانية فى أفضل 100 أغنية بقائمة Billboard، لكنه فضل التركيز فى التمثيل والكوميديا.