ماذا فعلت كيم كارداشيان لمساعدة كاني ويست على التعافي؟

تحاول نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان Kim Kardashian القيام بواجبتها المنزلية حاليا والوقوف بجوار زوجها خلال المحنة التى يعاني منها مؤخرا والتى أدت إلى إصابته بالانهيار العصبي واحتجازه بأحد المراكز الطبية فى كاليفورنيا لمدة 10 أيام.

كيم تقدم الدعم المعنوي اللازم لزوجها مطرب الراب كاني ويست، الذي يمكث فى المنزل حاليا مبتعدا عن الأضواء بأوامر من أطباء مركز رونالد ريجان الطبي، الذي خضع فيه للعلاج من أثار الصدمة العصبية والنفسية التى أدت إلى قيامه بمجموعة من التصرفات العصبية خلال التدريب بمنزل مدربه.

كاني بالمنزل

نفت كيم كافة التقارير التى تحدثت عن قيام مطرب الراب بالإقامة بعيدا عن منزله وأطفاله، وأنها تحاول فى الوقت الراهن الوقوف بجواره حتى يتعافى تماما من أثار الصدمة النفسية، بل أنها تعد المنزل حاليا لأستقبال احتفالات الكريسماس، حيث تحاول استغلالها لبث روح التفاؤل فى نفس زوجها.

التقارير الطبية لأطباء مركز ريجان أكدت أن الحالة العصبية التى انتابت كاني ويست كانت نتيجة للجفاف الذي يعاني منه الجسم، والحرمان من النوم، إلى جانب تقارير نفسية أخرى تتحدث عن إصابة نجم الراب بالاكتئاب الشديد وجنون العظمة، حيث لم يدع أى طبيب يلمسه خلال عملية التشخيص.

كاني الأب الرائع

كيم أشادت بويست الأب، حيث قالت فى إحدى اللقاءات أنه أب من طراز فريد فبالرغم من جدوله المزدحم بسبب الحفلات والارتباطات الفنية لديه، إلا أن يحاول قضاء بعض الوقت فى المنزل يداعب طفليه نورث وسانت، مشيرة غلى أنه يتمتع بعلاقة خاصة بابنته نورث.

صحيفة ديلي ميل نقلت عن عدد من أصدقاء كاني ويست المقربين قولهم بأن الانهيار النفسي الذي أصيب به جاء نتيجة معاناته من ضغوط بسبب وجود مشكلات في زواجه مع كيم كارداشيان Kim Kardashian، وبسبب الضغوط التي تسببت فيها خلافاته مع جاي زي Jay Z وشعوره المتزايد بالغيرة والقلق من نجاح وشهرة بيونسيه Beyoncé، على أن الحالة النفسية التى دخلت فيها زوجته نجمة تليفزيون الواقع عقب حادث السطو المسلح الذي تعرضت له فى باريس الشهر الماضي، خلال إحدى الحفلات التى كان يحيها نجم الراب فى نيويورك، أثرت على نفسه بشدة.

طالع أيضا: كاني ويست يغلل بالقيود ويودع إثر انهيار عصبي

طالع أيضا: كاني ويست لا يمكنه الخروج من المستشفى خلال أيام

طالع أيضا: كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست لا يعيشان سويا !