إيرينا شايك تنتظر طفلها الأول من برادلي كوبر!!

ترددت شائعات بحمل عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك Irina Shayk من الممثل الأمريكي برادلي كوبر Bradley Cooper وهي الانباء التى رددها بعض المقربين من الثنائي، ولم يتم نفيها حتى الآن.

إيرينا ظهرت أمس فى عرض الأزياء الذي نظمه بيت أزياء فيكتوريا سيكريت فى قاعة القصر الكبير  Grand Palais فى باريس ، والذي ضم عدد كبير من العارضات المشاهير من بينهم كيندال جينر وجيجي حديد وغيرهن، ولم يبد عليها أى ملامح متغيرة للحمل، لكنه يبدو فى مراحله الأولى.

أريد أن أصبح أم

وفى حوار سابق لها مع مجلة Hello أكدت ايرينا شايك رغبتها فى الحصول على طفل قريبا، حيث ترى أن تكوين أسرة من أهم الأولويات لديها، ولا ترى أن هناك وقت جيد أو غير جيد بالنسبة للحصول على طفل، فالمهم الطرف الآخر الذي يشاركك هذا الطفل، مشيرة إلى أنها ستبلغ عامها الـ 31 فى يناير المقبل، وترى أن هذا هو الوقت المناسب لذلك.

مصادر أكدت أن كوبر وشايك يقيمان مع بعضهما منذ فترة، لكنهما تمكنا من فرض حالة من السرية حول طبيعة العلاقة بينهما، لكن عائلة كل منهما على دراية تامة بالوضع الحالي الذي وصلت إليه العلاقة.

اللقاء الأول بين برادلي كوبر وإيرينا شايك كان فى مايو 2015، وعلى الرغم من الشائعات التى طالت النجم الأمريكي بأنه لا يطور أى علاقة خاصة به لتدخل فى المنطقة الجدية، إلا أن الأمر يبدو غير ذلك هذه المرة، وسط شائعات بطلب كوبر الزواج منها، وأن الثنائي يستعدان لهذه الخطوة المنتظرة فى الصيف المقبل.

طالع أيضا: حقيقة زواج برادلي كوبر من ايرينا شايك

طالع أيضا: برادلي كوبر يقوم ببطولة Atlantic Wall